الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رنا رئيس تكشف أسباب انفصالها عن خطيبها (فيديو)

الخميس 28/ديسمبر/2023 - 08:18 م
رنا رئيس
رنا رئيس

تحدثت الفنانة رنا رئيس عن أسباب انفصالها عن خطيبها، وذلك بعد خطوبة دامت 9 أشهر، مؤكدة أنها كانت سعيدة به وقت خطوبتها، وبعد انفصالها عنه شعرت بالحزن، وأشارت إلى أن سبب الخلاف كان بسبب خلافات شخصية في الأراء ظهرت خلال فترة الخطوبة.



رنا رئيس تكشف أسباب انفصالها عن خطيبها

وقالت رنا رئيس أثناء حلولها ضيفة في برنامج "تفاعلكم"، والذي يعرض على قناة العربية الإخبارية إنها تألمت كثيرًا بعد انفصالها عن يسري علي، لأنها في النهاية إنسانة ولها مشاعر وتابعت: "أكيد بننجرح لأن إحنا أشخاص حقيقيين، وفي الآخر إحنا بشر، بنعيش التجربة بكل حالتها".



وأضافت رنا رئيس: لما ارتبطنا أنا ويسري علي،  كنت مبسوطة، ولما انفصلنا زعلت، والانفصال تم بسبب خلاف في الشخصية مكنش باين وظهر بعد الخطوبة.

وانفصلت رنا رئيس عن خطيبها يسري علي وذلك بعد إعلان خطبتهما بحوالي عشر شهور، ووقع الانفصال بينهما في سرية تامة، كما قامت الفنانة بحذف جميع صورها مع خطيبها بعد انفصالهما رسميًا، حسبما أعلن مدير أعمالها، والذي قال: "كل شيء قسمة ونصيب".


 في وقت سابق، تصدرت الفنانة رنا رئيس التريند وقت خطوبتها على صديقها يسري، حيث عرض عليها الزواج على الهواء أثناء حلولها ضيفة في برنامج معكم منى الشاذلي وكان الأمر بمثابة مفاجئة لها.

وكشفت منى الشاذلي تفاصيل المفاجأة، موضحة أنه خلال التحضير للحلقة وبمساعدة شقيقتها وبعد الحصول على إذن والدتها ووالدة العريس، طلب خطيبها عمل مفاجأة لها في الأستوديو وطلب خطبتها أمام الملايين من مشاهدي البرنامج ،وبالفعل حدث الأمر وعم جو من المرح في الحلقة.

أعمال رنا رئيس

وكانت  رنا رئيس شاركت في مسلسل أزمة منتصف العمر، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، شارك في بطولة مسلسل أزمة منتصف العمر مجموعة من الفنانين منهم: كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، عمر السعيد، ركين سعد، هند عبد الحليم، والعمل من تأليف أيمن سليم، وإخراج كريم العدل

ودارت أحداث مسلسل منتصف العمر حول فيروز التي تتزوج عزت بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، تقع في حب زوج ابنته عمر، وهي الشخصية التي جسدها الفنان كريم فهمي،  وتتسبب علاقتهما السرية بمشاكل كثيرة لها.

اقرأ أيضا..

ads