الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية يجب ألا تفوتك أبرزها عودة عادل إمام إلى السينما

الأربعاء 20/ديسمبر/2023 - 11:58 م
عادل امام
عادل امام

شهد اليوم الأربعاء الموافق 20 ديسمبر 2023 العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني، والتي كان أبرزها، تعرض أحمد جمال سعيد لوعكة صحية بعد وفاة خالته ناهد فريد شوقي، ومحمد شاهين يقدم الأغنية الدعائية لـ«الإسكندراني» بعنوان «أنا الفيلم»، وهنا الزاهد تغني «أنا ابن مصر» بلغة الإشارة، وعودة عادل إمام للتمثيل في «شمس الزناتي 2»، وفنان أمريكي شهير يعلن عن رغبته في مقابلة الرئيس السيسي، وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أبرز الأخبار الفنية التي شهدها اليوم الأربعاء.
 

 

أحمد جمال سعيد يتعرض لوعكة صحية بعد وفاة خالته ناهد فريد شوقي

أثار الفنان أحمد جمال سعيد قلق جمهوره بعدما نشر عبر ستوري حسابه على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام صورة من على فراش المرض في المستشفى، وهو يوصل في ذراعه محاليل وكتب معلقا: "اللهم أنت الشافي المعافي، اللهم ارفع عني وخفف تعبي يارب".

 وقد تداول رواد التواصل الاجتماعي الصورة عبر السوشيال ميديا معربين عن حزنهم ومتمنين له الصحة والسلامة والشفاء العاجل.

 

محمد شاهين يقدم الأغنية الدعائية لـ«الإسكندراني» بعنوان «أنا الفيلم»

شوق الفنان محمد شاهين نجم برنامج ستار أكاديمي جمهوره عبر حساباته على السوشيال ميديا بانتهائه من تسجيل أغنية فيلم الإسكندراني والتي تحمل عنوان "أنا الفيلم" بتوقيع الفنان عصام كاريكا، وكتب قائلا: "استنوني إن شاء الله في أغنية فيلم الإسكندراني بطولة النجم أحمد العوضي، والنجمة زينة، والمخرج الكبير أستاذ خالد يوسف، إنتاج أستاذ أحمد عفيفي".

وأضاف محمد شاهين: "الأغنية هي أنا الفيلم، كلمات رامي جمال، ألحان عصام كاريكا، توزيع باسم منير، يارب تعجبكم الفيلم هيكون في السينمات يوم 4 يناير".

 

هنا الزاهد تغني «أنا ابن مصر» بلغة الإشارة

نشرت الفنانة هنا الزاهد فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وهي تتحث بلغة الإشارة على أنغام أغنية "لغة الإشارة"، وظهرت هنا الزاهد داخل الفيديو بدون مكياج، وحاولت تعلم لغة الإشارة بعد أن تدربت عليها كثيرا.


 

عودة عادل إمام للتمثيل في «شمس الزناتي 2»

تداولت العديد من الأنباء عن عودة الزعيم عادل إمام للسينما، وذلك بعدما أعلن نجله الفنان محمد إمام بدء تصوير فيلمه الجديد شمس الزناتي في نسخته الجديدة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتب قائلا: انتظروا أضخم فيلم في تاريخ السينما العربية إن شاء الله.

ورد مخرج الفيلم عمرو سلامة على تلك الأنباء عبر تصريحات صحفية له وكشف أنها عارية تماما من الصحة، مشيرا إلى أن العمل بعيد تماما عن النسخة الأولى التي عرضت عام 1991 وكان بطلها الفنان عادل إمام.

 

فنان أمريكي شهير يعلن عن رغبته في مقابلة الرئيس السيسي

كشف الفنان الأمريكي تيريس جيبسون بطل سلسلة فاست آند فوريوس، عن رغبته في مقابة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ليقوم بتهنئته في فوزه بالانتخابات الرئاسية، التي تم إجراؤها في الاسبوع الماضي، معلنا تواجده في القاهرة ورغبته في مقابلته وأن يتصور معه ليخبر أولاده بعد عودته بذلك.

نشر الفنان الأمريكي تيريس جيبسون بطل سلسلة فاست آند فوريوس، فيديو على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، برفقة الفنان المصري والمحترف عالميا محمد كريم، وأعلن عن رغبته في مقابلة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

ads