السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حلمت أنني آكل البرقوق في المنام «ما تفسير ذلك؟»

الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 02:17 م
تفسير حلم  أكل البرقوق
تفسير حلم أكل البرقوق في المنام


 تبحث الكثير من السيدات والفتيات عن تفسير حلم  أكل البرقوق  في المنام ، وهل هناك ما يبعث على التفاؤل عند رؤيته أم أنه قد يعنى أن هناك أخبارًا سيئة متوقعة ، لذلك تقدم لكى " هير نيوز "  ما كشف عنه المفسرون بشأن تفسير هذا الحلم فى المنام ، وذلك فى السطور التالية...
 


تفسير حلم البرقوق في المنام للعزباء



هناك عدد كبير من الأحلام يتم من خلالها وصف الشاب الذي ستتزوجه العزباء في المستقبل، حيث أنه أقرّ الفقهاء بوجود بعض الرموز في الرؤى التي من خلالها يتم معرفة صفاته وهل سيكون ثريًا أم لا وهل سيكون من ذوي القلوب الطيبة أم لا.

وبالنسبة لرمز البرقوق في منام البِكر فهو يُعَد من أحد الرموز الهامة التي تصف أخلاق ذلك الشاب بأنه سيكون صالحًا وعلى درجة عالية من التديُن والإيمان بالله، وبالتالي فالحلم حميد والأفضل ألا تظهر ثمرة البرقوق بمظهر قبيح أو كانت تالفة ومليئة بالديدان والعفن حتى لا تُصبِح الرؤية سلبية وبها إشارات غير مُستحبة.

ففي حال كانت المرأة غير متزوجة أي ما زالت بنت فإن الحلم يفسر على أنه خبر مفرح قادم مثل خطوبة سعيدة أو إقامة حفل زفاف رائع،  أما الفاكهة غير مكتملة النضج فهي أزمات عاطفية نتيجة قلة الخبرة.

تتعدد أشكال الحلم بالبرقوق، فقد تحلم به العزباء وهو موضوع في صحن، أو مُقطَع وجاهز للأكل، وقد تشاهده وهو على الشجر، وقال ابن سيرين أن حِلم البِكر بثمرة البرقوق وهي مازالت على أغصان الشجر علامة بمال ورزق عظيم ستناله وفي هذه الرؤية.

لو العزباء أكلت في منامها ثمرة البرقوق وكان طعمها لاذعًا، فهذه علامة بأن أيامها الآتية ستكون مُكتظة بخلافات اجتماعية سواء خارج العائلة (مع الأصدقاء والمعارف وزملاء العمل والجامعة) أو داخل حيز العائلة (مع أفراد الأسرة مثل الأباء والأخوات أو مع أفراد العائلة كأولاد العم والخال إلى آخره).

ولم يكتفِ أحد المؤولين بهذا التفسير السابق ولكنه قال أن الأزمات التي ستواجها الحالمة في الأيام القادمة قد تكون شاملة لكل نواحي حياتها بما فيها الظروف العاطفية والدراسية والمهنية.



تفسير حلم البرقوق في المنام للمتزوجة




المرأة المتزوجة عندما ترى تلك الرؤية فيمكن تفسيرها على أن أمور في ظاهرها وباطنها خير سواءً من الناحية المادية حيث الأموال والرزق الغير متوقع وتبدل الأحوال إلى الأفضل أو من الناحية العاطفية فتجد سعادة وهناء في زواجها وحب واهتمام من زوجها وأبنائها.

ولمن تعاني من مشاكل تأخر الحمل فإن البرقوق بُشرى لها بحدوث هذا الأمر المرغوب والمنتظر لسنوات.



تفسير حلم البرقوق في منام الحامل




أما بالنسبة للسيدة التي تنتظر وضع مولودها في القريب فإن رؤيتها لتلك الفاكهة المحببة يشير إلى احتمال أن يرزقها الله بطفل ذكر يكون له شأن ومركز كبير في المستقبل وكل هذه الأمور وحدها في يد الله عز وجل الذي يهب من يشاء الذكور ويهب الإناث أيضًا وجميعها رزق وخير يجب الحمد والشكر عليه.

طعم البرقوق اللذيذ يؤكد على أن عملية الإنجاب -بإذن الله- سوف تكون مُيسرة بدون مشاكل وعقبات صحية وسوف يأتي مولود معافي وسليم، والله أعلى وأعلم.

ads