السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيمفونية يعزفها العاملون بشركة خدماتي في حب الوطن والرئيس

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 11:50 م
شركة خدماتي تشارك
شركة خدماتي تشارك في الانتخابات الرئاسية

حرص العاملون في شركة "خدماتي" على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، والإدلاء بأصواتهم للمشاركة في صناعة مستقبل مصر وتأدية واجبهم الوطني، في سيمفونية حب عزفها العمال والموظفون.



واحتفل عمال وموظفو شركة "خدماتي" بالانتخابات الرئاسية، كما أبدوا تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، من أجل مواصلة الانجازات ومسيرة التنمية والتقدم.


وأكد السيد خالد جوده "رائد الأعمال" رئيس شركة خدماتي على دعمه الشديد للمشاركة الانتخابية لجميع فئات المجتمع فى الاستحقاق الدستوري وضرورة عمل توعية  للمواطنين  وأن المشاركة دلالة على مدى وعي وثقافة الشعب وأهمية الصوت الانتخابي، وأنه أصدر تعليماته لجميع مسئولي شركاته بتنظيم عملية منح جميع الموظفين والعاملين الفرصة الكاملة للادلاء بأصواتهم فى العملية الانتخابية بداية من فتح باب الاقتراع وأضاف انه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية وفرعية لمتابعة وتسهيل ذهاب جميع العاملين للجان بما يتناسب مع طبيعة كل موقع عمل ودون تعطيل أو التأثير على جودة العمل و الانتاج . 
وأفاد الدكتور حاتم المرسي أمين عام حزب مستقبل وطن بحلوان ان امانه الحزب قد وفرت وسائل النقل لجميع العاملين والمواطنين الناخبين تيسيرا للانتقال والمشاركة الايجابية بالادلاء بأصواتهم فى الانتخابات  .
كما أشاد السيد مجدي سالمان أحد اهم  نشطاء العمل الإجتماعي والخدمي بمدينة حلوان ومرشح برلماني سابق بالإقبال الشديد الذي شهدته لجان دائرة حلوان من المرأة العاملة والمشاركة الفعالة فى العملية الانتخابية ووجهة الشكر والتقدير إلى قيادات شركة خدماتي الذين داعمو السماح لعمالهم وموظفيهم بالذهاب للمشاركة الانتخابية وتنظيم مثل هذا العرس الانتخابي الذي حدث من  عمال الشركة بالإحتفال أثناء الذهاب لعملية التصويت  ورسم البهجه على جميع الناخبين المتواجدين . 
 



 انتهاء اليوم الثاني للتصويت في الانتخابات الرئاسية

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات، أعلنت انتهاء اليوم الثاني من أيام التصويت فى الانتخابات الرئاسية 2024، كما أتمت غلق اللجان الفرعية، والتي تعاود عملها اعتبارا من التاسعة صباحا، وحتى التاسعة مساء غد الثلاثاء 12 ديسمبر 2023.

وأكد المستشار أحمد بنداري، مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، رئيس غرفة العمليات المركزية لمتابعة تصويت المصريين بالداخل، إن الإقبال على اللجان الانتخابية في اليوم الأول والثاني من الانتخابات الرئاسية، فاق كل التوقعات.

 

بداية الانتخابات الرئاسية 2024

وبدأت أمس الأحد 10 ديسمبر 2023، الانتخابات الرئاسية 2024، حيث من المقرر أن تستمر لمدة ثلاثة أيام، حتى غدا الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023.

لجان الانتخابات الرئاسية 2024

وتُجرى الانتخابات الرئاسية من خلال 11 ألفًا و631 لجنة فرعية، وذلك داخل 9376 مركزًا انتخابيا، تنوعت بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية.

ويشرف على الانتخابات الرئاسية 2024، 15 ألفَ قاضٍ من مختلف الجهات والهيئات القضائية، يتولون الإشراف على عمليات التصويت والفرز داخل البلاد.

كما تتابع 14 منظمة دولية الانتخابات الرئاسية داخل مصر، ووصل عدد المتابعين الذين صدرت لهم تصاريح بتابعة الانتخابات عن تلك المنظمات إلى 220 متابعًا، مع تسجيل 62 منظمة مجتمع مدني محلية حيث صدرت التصاريح لـ 22 ألفًا و340 متابعًا لها، وكذلك يتابع الانتخابات الرئاسية 67 دبلوماسيًّا من 24 سفارة تقدمت بطلبات بذلك.

 أما المتابعة الإعلامية للانتخابات الرئاسية، فشملت 528 متابعًا دوليًّا يتبعون 115 وسيلة إعلامية وصحفية، بالإضافة إلى 70 وسيلة إعلامية وصحفية محلية، حيث تم إصدار تصاريح لـ 4218 صحفيًّا وإعلاميًّا محليا.

غرفة العمليات المركزية بالهيئة الوطنية للانتخابات

 وتعمل غرفة العمليات المركزية بالهيئة الوطنية للانتخابات، على مباشرة ومتابعة تصويت المصريين في الداخل في الانتخابات الرئاسية 2024، من خلال التقنيات المتطورة، حيث تتم المتابعة البصرية الدقيقة لأماكن التصويت وجاهزيتها على مدار الساعة في معظم اللجان الفرعية للتصويت.

ads