الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابن زينة في غرفة العمليات.. هل سيزوره أحمد عز؟

السبت 09/ديسمبر/2023 - 03:58 م
زينة وأحمد عز
زينة وأحمد عز

أثارت الفنانة زينة قلق متابعيها بعدما نشرت صورة جديدة عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام ظهر فيها نجلها بيد مكسورة من داخل غرفة العمليات وهي ترقد رفقته.


 


تفاعل الجمهور مع إصابة نجل زينة

 

وتداول عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي الصورة التي نشرتها الفنانة زينة، وأعربوا عن حزنهم متمنين أن يصبح بصحة وسلامة في أقرب وقت.

 

وبدأ الجمهور في الحديث عن موقف أحمد عز وهل سيحن ويزور نجله أم سيثبت على موقفه وعدم الاعتراف بهم مثلما فعل طوال تلك السنوات الماضية، وحتى الآن لم يظهر أي شيء للعلن، ولكن المعروف أن أحمد عز خارج الأراضي المصرية ويوجد حاليا في السعودية لاستكمال تصوير فيلم ولاد رزق 3.

 



أزمة أحمد عز وزينة 


يذكر أنه عام 2014  بدأ صراع شديد بين الفنان أحمد عز وزينة وذلك بعد رجوعها من الولايات المتحدة الأمريكية ومعها طفلين تدعي أنهما نجلي أحمد عز، لتشتعل الأزمة بين الثنائي بعد انكار أحمد عز نسب الأطفال، ليتصدرا  بعد ذلك حديث السوشيال ميديا والإعلام لعدد من السنوات، اثبت خلالهما نسب طفلي زينة لأحمد عز وذلك بعد مطالبته بالحضور لإجراء تحليل DNA  ولكنه لم يحضر لتصدر المحكمة قرارها بأسباب نسب الأطفال لعز ومطالبته بجميع حقوقهم المالية.

 



آخر أعمال زينة

 

يذكر أن آخر أعمال زينة هو مسلسل جعفر العمدة الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2024 وحقق نجاحا ساحقا خلال عرضه، وشارك في العمل كلا من زينة، محمد رمضان، مي سليم، منة فضالي، أحمد داش، هالة صدقي وغيرهم.


 

 

اقرأ أيضا..

تفاصيل إصابة ابن زينة وأحمد عز بالكسر في ذراعه (صور)

ads