الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تصريح صادم لمدرب روما مورينيو يهدده بالإيقاف مجددا

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 10:51 م
مورينيو مدرب روما
مورينيو مدرب روما

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن التهديد الذي يواجهه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، بعقوبة الإيقاف من جديد، بعد تصريح مثير للجدل عن أحد الحكام في الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

ونشرت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المثير للجدل دائما، معرض لعقوبة إيقاف جديدة لمباراتين، بسبب تصريحاته الهجومية ضد الحكم الإيطالي ماتيو مارسينارو.

 

إيقاف مورينيو


وقالت الصحيفة الإيطالية إن المدعي العام الإيطالي لن يتنازل بشأن عقوبة مورينيو، الأمر الذي يعني أنه في حال صدور العقوبة فلن يكون في الإمكان تخفيضها

وكان مورينيو قد عاد إثارة إلى الجدل من جديد، بعدما أطلق تصريحا ناريا ضد الحكم الإيطالي ماتيو مارسينارو، حكم مباراة روما وساسولو، في منافسات الجولة ال14 من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم الكالتشيو.

 

تصريح مورينيو ضد الحكم الإيطالي مارسينارو


وهاجم مورينيو الحكم مارسينارو قائلا: "ملف الحكم لا يجعلني هادئا، ولا حتى الشخص الذي سيدير تقنية الفيديو فار (VAR)، فالحظ لا يحالفنا دائماً معه، وغدا سيشهر البطاقة الصفراء لجيانلوكا مانشيني مدافع روما، بعد مرور 10 دقائق فقط من المباراة، ليغيب عن مباراة فيورنتينا”.

وكان فريق روما فاز على منافسه ساسولو، الأحد الماضي، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الأسبوع الـ 14 من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

 

ترتيب روما في الدوري الإيطالي


ويستعد فريق روما تحت قيادة مورينيو للمباراة المرتقبة ضد منافسه فيورنتينا، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم الأسبوع المقبل

وبقي فريق روما في المركز الرابع من ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم الكالتشيو برصيد 24 نقطة، ولكنه يبتعد بفارق كبير عن المتصدر إنتر ميلان أول الترتيب برصيد 35 نقطة.

ads
ads