الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول فيديو يوثق لحظة انهيار ريهام عبد الغفور بعد وفاة والدها

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 12:07 م
الفنانة ريهام عبد
الفنانة ريهام عبد الغفور

توفى مساء أمس الأحد الفنان أشرف عبد الغفور إثر حادث سير أليم في مدينة السادس من أكتوبر أسفر عن وفاته، وإصابة زوجته بإصابات وكدمات في مناطق متعددة من جسمها.

 



لحظة انهيار الفنانة ريهام عبد الغفور


ووثقت مجلة الجرس لحظات مؤثرة عاشتها الفنانة ريهام عبد الغفور فور وصولها إلى المستشفى وتلقيها خبر وفاة والدها بصحبة صديقاتها من الوسط الفني، الفنانة حنان مطاوع والفنانة دينا الشربيني، وقد دخلت ريهام عبد الغفور في موجة بكاء وكانت في حالة صعبة وكأنها لا تستوعب ما حدث.



وكشفت التحقيقات الأولية صباح الإثنين عن هوية الشخص المتسبب في الحادث، وتبين من التحقيقات أنه فنان تشكيلي يدعي مهند.أ، يبلغ من العمر 33 عام، تسبب في دهس السيارة من الخلف مما أسفر عن هذا الحادث الأليم، وتم التحفظ على السيارة وقائدها.

 



الفنان أشرف عبد الغفور

 

أدى الفنان أشرف عبد الغفور العديد من الأعمال التي تنوعت بين دينى وتاريخى، من بينها مسلسلي "محمد رسول الله"، و"الإمام مالك"، وتجسيده لشخصية "سعيد بن جبير" في مسلسل "عظماء في التاريخ"، وشخصية الخليفة العباسي "موسى الهادي" في مسلسل "مسلسل هارون الرشيد"، ودور سلطان العلماء العز بن عبد السلام فى مسلسل "أئمة الهدى".

 

قدم أشرف عبد الغفور أدوار متنوعة في السينما كان أبرزها  "لا شيء يهم"، " رجال في المصيدة"، "الشوارع الخلفية" في عام 1974.

 

تزوج الفنان أشرف عبدالغفور من ابنة عمه، ولديه ثلاثة أبناء من بينهم الفنانة ريهام عبدالغفور، وريم وتامر عبد الغفور.




اقرأ أيضا..

ضبط السائق المتسبب في حادث الفنان الراحل أشرف عبد الغفور


ads