السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن يهنئون السعودية بعد فوزها باستضافة إكسبو 2030

الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 03:32 م
إكسبو الرياض 2030
إكسبو الرياض 2030

في حدث استثنائي من نوعه شكل فرحه عارمه لدى الوطن العربي أجمع والشعب السعودي خاصة، فازت المملكة العربية السعودية بتنظيم نسخة معرض إكسبو 2030 في العاصمة الرياض، حيث حسمت الجمعية العامة للمكتب الدولي للمعارض المنافسة لصالح الرياض، على حساب  مدينة بوسان جنوبي شرق كوريا الجنوبية والعاصمة الإيطالية روما.

 



فوز السعودية باستضافة إكسبو 2030

 

وجاء نسبة التصويت كالتالي السعودية 119 صوتًا مقابل 29 صوتًا لصالح كوريا الجنوبية و17 لإيطاليا، ليكون هذا الفوز بمثابة ترسيخًا لدور السعودية الريادي والمحوري والثقة الدولية التي تحظى بها.

 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم التهاني للملكة العربية السعودية بمناسبة فوزها بتنظيم نسخة معرض إكسبو 2030 في العاصمة الرياض أبرزهم:

 



نجوم الفن يهنئون السعودية

 

الفنانة أحلام أعربت عن سعادتها وفخرها بدولة السعودية وكتبت عبر حسابها على موقع x قائلة: "نبارك لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمير محمد بن سلمان والشعب السعودي الشقيق، فوز الرياض بتنظيم إكسبو الرياض 2030 ونثق في أن إكسبو الرياض سيكون علامة بارزة في تاريخ المعرض ويجسد كل طموحات المملكة مع رؤية الامير محمد ربي يحفظه".

 



الفنانة داليا مبارك: "السعودية العظمى يا ساده دام عزك يا بلادي."Expo2030

 

بينما كتبت الفنانة نوال الكويتية: "مُبارك للمملكة العربية السعودية إستضافة هذا الحدث الهام، نتمنى لكم التوفيق والسداد دائمًا وكلنا ثقة بتكون استضافة إستثنائية".

 



الفنان راشد الماجد: "ألف مبروك لنا إستضافة معرض إكسبو إنجاز تاريخي يُضاف لإنجازاتنا العظيمة بقيادة محقق الأحلام سمو سيدي الأمير محمد بن سلمان " المُستحيل ليس سعوديًا".

 



اقرأ أيضا..

أول تعليق من الكاتبة إنجي علاء بعد انفصالها عن يوسف الشريف


 

 

 

ads