السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فدوى عابد: ارتديت الحجاب شهرًا وخلعته بسبب «التحرش»

الثلاثاء 28/نوفمبر/2023 - 01:08 م
فدوى عابد
فدوى عابد

تحدثت الفنانة فدوى عابد عن تفاصيل ارتدائها للحجاب أثناء الجامعة، وسر خلعها له مرة ثانية، كما تحدثت عن تعرضها للتحرش، وما علاقة ذلك بخلع الحجاب مرة ثانية، وكان ذلك من خلال ظهورها في برنامج "الستات" على قناة النهار.



فدوى عابد: تعرضت للتحرش وأنا لابسة الحجاب


ذكرت فدوى عابد خلال حديثها مع الإعلاميتين سهير جودة ومفيدة شيحة ارتدائها للحجاب أثناء الجامعة حيث قالت: "اتحجبت شهر وكانت تجربة في أيام الجامعة، لأني كنت غضبانة وكنت بقول يمكن أنا اللي غلطانة أن الرجالة بتبص لي بشكل معين، فقررت هلبس واسع وطويل يمكن ساعتها ما يشفونيش".

وتابعت: "قررت ألبسه كنوع من الحماية لحد ما كنت في الجامعة في عز الظهر في رمضان وكنت واقفة جنب كشك كلنا بنقف فيه، وواحد معدي مد إيده روحت قعدت في البيت أسبوع وبعدين قررت أني أخلعه وعرفت أن مش بيحوق فيهم".



وأضافت فدوى عابد: "أنا كنت لابساه عن غير اقتناع لمجرد حماية، ولما خلعته قلت خلاص هشوف طريق تاني زي العنف، والموقف ده خلاني طول الوقت اقرأ الراجل أسرع ومش سهل اللي قدامي يتعدى حدوده معايا أو يتحرش بيا، وهما بيصطادوا اللي هيتحرشوا بيهم وبيكونوا عارفين اللي هيسكتوا".



فدوى عابد في مسلسل صوت وصورة


شاركت الفنانة فدوى عابد في مسلسل "صوت وصورة"، والذي حقق نجاحا كبيرا فور عرضه على منصة شاهد، وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

شارك في المسلسل عدد منم النجوم منهم: حنان مطاوع، صدقي صخر، عمرو وهبه، ناردين فرج، فدوى عابد،  مراد مكرم، وليد فواز، نجلاء بدر ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك.

فدوى عابد: ارتديت الحجاب شهرًا وخلعته بسبب «التحرش»

فدوى عابد: ارتديت الحجاب شهرًا وخلعته بسبب «التحرش»
ads
ads