الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبل وفاته | طارق عبدالعزيز يكشف عن مكالمة مع عادل إمام غيرت حياته

الثلاثاء 28/نوفمبر/2023 - 12:52 م
طارق عبد العزيز
طارق عبد العزيز


 

حل الفنان  طارق عبد العزيز قبل وفاته في آخر لقاء له، ضيفا مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة وتحدث خلال اللقاء عن حياته العملية والصعوبات التي واجهها في حياته ومكالمة عادل إمام التي غيرت حياته وانقذته.

 

مكالمة عادل إمام لطارق عبد العزيز

 

وقال الفنان طارق عبد العزيز خلال لقاءه، أنه مر بفترة صعبة نتيجة شعوره بأنه لم يحقق شيء ولكنه بعد ذلك تلقى مكالمة هاتفية من الفنان عادل إمام في ظل الوقت العصيب الذي يمر به وكانت تلك المكالمة بمثابة إنقاذ له.

 



وتابع: فضلت سنتين مبمثلش واشتغلت خلالهم موظف ولكن مشروعي باظ وكان بيجيلي شغل بس كنت برفض عشان متنزلش عن مبادئي، واتعرض عليا اقدم دور في مسلسل هقدم فيه شخصية شيخ أزهر بيحب راقصة ولكني رفضته لأنه يسيء للشيخ الأزهري.

 



وفاة طارق عبد العزيز

 

توفى الفنان طارق عبد العزيز إثر أزمة قلبية في لوكيشن التصوير استدعت لنقله إلى المستشفى ليلفظ أنفاسه الأخيرة عن عمر يناهز 55 عاما، وقد أعلن نقيب الممثلين الدكتور أشرف ذكي خبر الوفاة عبر تصريحات صحفيه له.

 



اللحظات الأخيرة في حياة طارق عبد العزيز

 

فوجيء كاست مسلسل بقينا اتنين بطولة الفنان شريف منير والفنانة رانيا يوسف بتدهور حالة الفنان طارق عبد العزيز ليسقط على الأرض مغشيا عليه  ليهرول به الحاضرون إلى مستشفى زايد التخصصي وهي أقرب مكان من لوكيشن التصوير، ومع وصولهم إلى المستشفى أبلغوهم بوفاته.

 

معاناة طارق عبد العزيز مع المرض

 

 

ولم تكن تلك المرة الوحيدة التي يتعرض فيها الفنان طارق عبد العزيز لأزمة صحية فقد تعرض في وقت سابق لأزمة قلبية وبعد اجراءه الفحوصات الطبية اكتشف بعض المشاكل في رسم القلب مما استدعت لإجراءه عملية قسطرة في القلب.

 

وعلق الفنان طارق عيد العزيز على تلك الواقعة قائلا: اللهم لك الحمد دائما وأبدا، تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع إني بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق.

 


 اقرأ أيضا..

بكاء أماني سوكا زوجة عمرو أديب الأولى في حفل زفاف ابنه

ads