الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انهيار نجوم الفن في جنازة الفنان طارق عبد العزيز (صور)

الإثنين 27/نوفمبر/2023 - 03:28 م
جنازة طارق عبد العزيز
جنازة طارق عبد العزيز

حرص عدد كبير من نجوم ومشاهير الفن على حضور تشيع جثمان الفنان طارق عبد العزيز، الذي أقيمت اليوم الإثنين، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 





أبرز حضور نجوم الفن بجنازة طارق عبد العزيز

 

ومن أبرز النجوم الذين حرصوا على الحضور الفنان حمادة هلال، الفنان محمد هنيدي، إياد نصار، أيتن عامر، حمزة العيلي، داليا مصطفى، شريف منير.

 

وشهدت الجنازة انهيار عدد كبير من الفنانين حزنا على رحيل الفنان طارق عبد العزيز الذي رحل بشكل مفاجيء إثر أزمة قلبية استدعت لنقله إلى مستشفى زايد التخصصي، ليلفظ أنفاسه الأخيرة هناك عن عمر يناهز 55 عاما ليكون آخر لحظات حياته في لوكيشن التصوير.

 





نجوم الفن ينعون طارق عبد العزيز

 

وقد حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي الفنان طارق عبد العزيز أبرزهم الفنان محمد هنيدي معلقا: "الأخ والسند وصديق العمر، ربنا يرحمك يارب كسرت قلبنا، وربنا يصبرنا على فراقك، اللهم ارحمه رحمةً تسع السماوات والارض اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمنًا مطمئنًا يارب العالمين".

 

الفنان أمير كرارة: "لا حول ولا قوة إلا بالله البقاء لله في الفنان الخلوق طارق عبدالعزيز".

 

كما نعاه الفنان حمزة العيلي بكلمات مؤثرة وكتب : "يا حبيبي يا طارق وجعني الخبر قوي مفيش كلام يتقال.. رحمة الله عليك يا فنان يا محترم ياعظيم و أخ وصديق غالي و إنسان مفيش في جمال قلبك.. في جنة الفردوس ونعيمها يا حبيبي يارب.. لله الدوام".

 


 


 ..اقرأ أيضا

شريف منير يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة بحياة طارق عبد العزيز| فيديو


ads