السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دفتر عزاء الفنان الراحل طارق عبد العزيز

الإثنين 27/نوفمبر/2023 - 02:06 م
طارق عبد العزيز
طارق عبد العزيز

حرص الكثير من نجوم الفن على نعى الفنان طارق عبد العزيز، الذي رحل عن عالمنا أمس الأحد 26 نوفمبر، إثر تعرضه لأزمة قلبية، أثناء تصويره لمشاهده في مسلسل "وبقينا اتنين"، وتم نقله إلى المستشفى إلى أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله.


نجوم الفن ينعون الفنان طارق عبد العزيز

قام عدد كبير من نجوم الفن بالتعبير عن حزنهم الشديد لفراق الفنان طارق عبد العزيز، ومنهم الفنان أحمد السقا  الذي قام بنشر صورة لطارق عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي في موقع "إنستغرام"، وعلّق عليها قائلاً: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وفاة الفنان طارق عبدالعزيز، ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته مع السلامة يا طيب".




بالإضافة إلى ما كتبه الفنان محمد هنيدي حيث نعاه بكلمات مؤثرة عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" نعى بها صديقه الفنان طارق عبد العزيز قائلاً: "الأخ والسند وصديق العمر... ربنا يرحمك يارب كسرت قلبنا... وربنا يصبّرنا على فراقك... اللهم ارحمه رحمةً تسع السماوات والأرض، اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمناً مطمئناً يا رب العالمين".



وكتبت إسعاد يونس: "سبحان العلي العظيم، طول الليل بشوفلك شغل وعايزه أكلمك النهارده، في أمان الله يا طارق، من سكان الجنة بإذن الرحمن". وأرفقه بصورة للفنان الراحل.


خالد الصاوي للراحل طارق عبد العزيز: صديق العمر

وكتب الفنان خالد الصاوي رفيق دربه على حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: " "صديق العمر وأخويا ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته ويلهم أحبابك الصبر وإنا لله وإنا إليه راجعون".



كما أصدرت نقابة المهن التمثيلية بياناً نعت فيه الفنان الراحل طارق عبد العزيز، قائلةً: "تتقدّم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحل؛ داعين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وإنا إليه راجعون".


ads