الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو الليثي يعلن إذاعة اللقاء الأخير للفنان الراحل طارق عبد العزيز

الإثنين 27/نوفمبر/2023 - 06:29 م
طارق عبد العزيز
طارق عبد العزيز

أعلن الإعلامي عمرو الليثي، إذاعته للقاء الأخير بالفنان الراحل طارق عبد العزيز، اليوم الاثنين، 27 نوفمبر ، في حلقة فنية خاصة يتحدث فيها عن الكثير من أسرار حياته الشخصية. وذلك من خلال برنامج واحد من الناس على قناة الحياة في تمام الساعة العاشرة مساءًا.


طارق عبد العزيز مع عمرو الليثي

يتحدث الراحل طارق عبد العزيز خلال الحلقة عن الكثير من أسرار حياته الشخصية، وعلاقته بزملائه بالوسط الفني، وسر العلاقة التي تجمعه بالفنان محمد هنيدي.



وكذلك يتحدث الراحل طارق عبد العزيز عن عمله بالمحاماة، وسر حبه للعمل بمجال الفن، بالإضافة إلى علاقته بأفراد أسرته وعائلته في الصعيد.

وتم تشييع الجنازة اليوم الاثنين بعد صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وكان الدكتور أشرف زكي والفنا محمد هنيدي من أوائل الحضور لجنازة الراحل طارق عبد العزيز.

وفاة طارق عبد العزيز

رحل الفنان طارق عبد العزيز عن عالمنا أمس الأحد 26 نوفمبر، عن عمر يناهز ال55 عاما، بسبب أزمة قلبية تعرض لها أثناء تواجده بلوكيشن التصوير، وتم نقله إلى المستشفى بسرعة، إلا انه لفظ أنفاسه الأخيرة والتحق بالرفيق الأعلى.

أعمال طارق عبد العزيز



شارك طارق عبد العزيز في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، ولعل آخرها كان مشاركته في مسلسل "وبقينا اتنين"، والذي توفي أثناء تصويره أحد مشاهده.

بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل "آخر دور"، والذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم: " دينا الشربيني، مها نصار، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، نهى عابدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.


.اقرأ أيضا

وفاة الفنان طارق عبد العزيز إثر تعرضه لأزمة قلبية



ads