الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

باريس هيلتون تعلن عن استقبال مولودتها الثانية «لندن»

السبت 25/نوفمبر/2023 - 02:10 م
باريس هيلتون
باريس هيلتون

شاركت المغنية وسيدة الأعمال الأمريكية باريس هيلتون يوم الخميس إعلانها عن أنها وزوجها كارتر ريوم رحبا بطفلة أطلقا عليها اسم لندن، من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي عبر منصة إنستجرام، وقد أعلنت عن أنباء استقبالها طفلة رضيعة في ظل احتفالات المشاهير في هوليوود بمناسبة عيد الشكر.



كيف أعلنت باريس هيلتون عن مولد ابنتها؟

وقد شاركت المغنية الأمريكية باريس هيلتون منشور لها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، صورة لقطعتين باللون الوردي الزاهي وعليها اسم الرضيعة لندن، وزوج من النظارات على شكل قلب، والزي مزود برسمة أرنب كروشيه، بينما كتبت سيدة الأعمال الأمريكية هيلتون على المنشور: "ممتنة لطفلتي الصغيرة".


باريس هيلتون تحتفل مع أولادها بعيد الشكر

ومن جهة أخري، استقبلت سيدة الأعمال الأمريكية والمغنية باريس هيلتون وزوجها كارتر ريوم ابنهما فينيكس بارون في يناير من هذا العام عن طريق أم بديلة، وفي منشور يوم الجمعة، شاركت بعض اللقطات لعائلتها الصغيرة حول طاولة عيد الشكر.

وفي مقابلة مع مجلة "بيبول" في وقت سابق من هذا الشهر، أشارت هيلتون إلى أن أسرتها ستتوسع قريبًا وأنها "لا تستطيع الانتظار حتى تنجب طفلًا آخر"، فيما قالت بشكل خاص إنها تريد طفلة، رغم أنها اعترفت بأنها "مهووسة" بابنها.

بينما أوضحت المغنية الأمريكية: "من المثير أن أحظى بهذه المرحلة التالية من حياتي وأن يكون لدي هذا الملاك الصغير الذي يضيء يومي كل صباح وابتسامته تذوب قلبي، إنه أفضل أصدقائي وأنا مهووسة به".


علاقة باريس هيلتون مع ابنها الصغير

وقد أوضحت باريس هيلتون أثناء لقائها مع مجلة "بيبول" أن فينيكس طفلها الصغير طفل مبتهج ويبتسم "في كل ثانية"، حيث قالت هيلتون: "يقول ماما ودادا أيضًا الآن، لقد شعرت بذلك اليوم عندما قلت أنا أحبك، يا عزيزي. رد عليّ بشيء وبدا لي أنا أحبك".

كما شاركت أيضًا باريس هيلتون مقطع فيديو على لها عبر منصة تيك توك، يوم الخميس مع ابنة أختها وابن أخيها تسألهما عن "ابن خالة أو عمة جديد"، قائلة: "هل أنتم متحمسون لابن عمتكم أو خالتكم الجديد؟".  


اقرأ أيضا.. 

ads
ads