الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هجوم حاد على ميسي بعد أحداث مباراة البرازيل والأرجنتين في تصفيات كأس العالم

الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 11:29 م
مشادة بين ميسي ورودريجو
مشادة بين ميسي ورودريجو

استهدف والد اللاعب البرازيلي رودريجو، اللاعب الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي، واصفا إياه بلقب "القديس الصغير"، بعد مباراة نارية في تصفيات كأس العالم 2026 بين البرازيل والأرجنتين، بينما شهدت المباراة مشادة حامية بين اللاعبين، في المباراة التي كانت عبارة عن فوضى داخل الملعب وخارجه في ستاد ماراكانا الدولي.


ماذا حدث بين ميسي ورودريجو؟

وشهدت المباراة الفوضويةالتي  لعب فيها اللاعب البرازيلي رودريجو والأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي، في استاد ماراكانا في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، اشتباكات بين جماهير المنتخب الأرجنتيني والمنتخب البرازيلي، قبل انطلاق صافرة بداية المباراة، المقامة بين المنتخبين، في إطار منافسات تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، في المدرجات.

مما أدى إلى تدخل قوات الشرطة المحلية البرازيلية، فيما شعر اللاعب الأرجنتيني الشهير الفائز بكأس العالم بخيبة أمل إزاء القوة التي استخدمتها قوات الأمن وقادت جماهير منتخب بلده الأرجنتين خارج الملعب، المقام عليه المباراة بين المنتخبين، قبل إنطلاق صافرة البداية.


مشادة بين ميسي ورودريجو

كما شوهد نجم إنتر ميامي الأمريكي ميسي وهو يتورط في مشاجرة ساخنة وحادة مع مهاجم فريق ريال مدريد الملكي اللاعب البرازيلي رودريجو في إحدى لقطات المباراة الشهيرة بين المنتخبين في تصفيات كأس العالم 2026. 

حيث ورد أن البرازيلي اتهم الأرجنتين "بالتصرف مثل الجبناء"، ويقال إن البرغوث الأرجنتيني رد بالقول: “نحن أبطال العالم، كيف نحن جبناء؟ انتبه لكلامك". 

والد رودريجو يسخر من ميسي

وقد رد والد اللاعب البرازيلي رودريجو الآن على تلك المشاجرة على حسابه الرسمي عبر منصة إنستجرام، حيث نشر صور لابنه رودريجو جنبًا إلى جنب مع ميسي ورودريجو دي بول وهما يواجهان ابنه، وعلق قائلا: " تفاجأ أحد؟ القديس الصغير الذي لا يسبب مشاكل مع أي شخص أبدًا". 

مراكز منتخب ميسي ورودريجو

وكانت الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي حققت فوزاً صعباً، بنتيجة هدف دون مقابل، على غريمها اللدود منتخب البرازيل، الذي يقود هجومه اللاعب الشاب رودريجو، بفضل هدف وحيد سجله نيكولاس أوتاميندي، فيما حصل لاعب خط وسط نيوكاسل البرازيلي جولينتون على البطاقة الحمراء، قبل تسع دقائق من نهاية المباراة. 

ويحتل منتخب التانجو الأرجنتيني بقيادة ميسي، صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية، بينما يحتل منتخب البرازيل المركز السادس برصيد سبع نقاط فقط من ست مباريات.



ads
ads