الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مهرجان الوليمة للطعام السعودي| تجربة مميزة لعشاق الأكل في الرياض

السبت 25/نوفمبر/2023 - 04:01 م
مهرجان الوليمة للطعام
مهرجان الوليمة للطعام السعودي

يعد حضور مهرجان الوليمة للطعام السعودي مهرجان ضخم واسع يهتم بالطعام السعودي، كما يقدم للحضور تجربة مميزة لمحبي الطعام بكل أشكاله وأنواعه السعودية، كما يوفر المهرجان تجربة التهام جميع الأطباق اللذيذة المتوفرة في هذا الحدث، بالإضافة إلى إيقاعات الموسيقى المفعمة بالحيوية الصادرة من مكبرات الصوت تضيف بالتأكيد إلى التجربة بأكملها، مزيج رائع حيوي.



موعد مهرجان الوليمة للطعام السعودي

يعود مهرجان الوليمة للطعام السعودي والذي يقدم مجموعة من أشهر المأكولات السعودية إلى جامعة الملك سعود بمدينة الرياض، في المملكة العربية السعودية، في الفترة من 23 نوفمبر إلى 2 ديسمبر.

بينما يعتبر مهرجان المأكولات السعودية العيد الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، حيث يسمح لزوار المهرجان تذوق مجموعة متنوعة من الأطباق من مختلف المناطق التي يقدمها الطهاة المحليون والعالميون. 

فيما يعود هذا الحدث، الذي يعد ملاذًا لعشاق الطعام، إلى جامعة الملك سعود بالرياض، ويفتح المهرجان أبوابه في الفترة من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 12 صباحًا، حيث من المؤكد أن هذا الحدث المثير هو شيء يجب على كل محب للطعام والذواقين أن يفكر في تجربة حضور ذلك المهرجان.


أنشطة مهرجان الوليمة للطعام السعودي

ومن جهة أخري، سيتضمن مهرجان الوليمة للطعام السعودي القادم إلى المهرجان، أنشطة ترفيهية وثقافية وتعليمية مذهلة تناسب الأشخاص من جميع الفئات العمرية.

فيما يسمح المهرجان بدخول الأطفال تحت سن 12 عامًا مجانًا، كما تم تقسيم مناطق المهرجان إلى عدة أقسام، حتى يتمكن الناس من الاستمتاع بالتجارب المنسقة بعناية في هذا الحدث.  


أسعار تذاكر مهرجان الوليمة للطعام السعودي

ستكون منطقة المطعم في مهرجان الوليمة للطعام السعودي تجربة طهي ممتعة ومتعددة الحواس والتي قد يرغب زوار المهرجان المحبين للطعام في تجربتها.

فيما تبدأ تذاكر المهرجان بسعر منخفض يصل إلى 35 ريالًا سعوديًا، وقد تصل قيمة التذاكر إلى 400 ريال سعودي، وهي مخصصة للتذاكر المميزة لزوار مهرجان الوليمة للطعام السعودي. 


اقرأ أيضا.. 

ads
ads