الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تأجيل فوازير دينا الشربيني بسبب «كامل العدد»

الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 01:16 م
دينا الشربيني
دينا الشربيني

أعلن المخرج مجدي الهواري أن مشروع فوازير تقوم ببطولتها الممثلة دينا الشربيني  قد تم تأجيله حيث كانت من المقرر عرضها في رمضان الماضي، إلا أنه تم تأجيل عرضها، وكذلك تم تأجيل عرضها في رمضان 2024 منذ أيام قليلة، ليتم عرضها في رمضان عام 2025.
 


أسباب تأجيل فوازير دينا الشربيني


ويعود سبب تأجيل مشروع فوازير دينا الشربيني ، التي كان سيقوم بإخراجها المخرج مجدي الهواري، إلى ضخامة الإنتاج اللازم لإنتاج مثل تلك الفوازير الرمضانية، وكذلك طول مدة العمل على تلك الفوازير، لأن تحضيرها يتطلب أيام عمل كثيرة، وتفرغ أكبر من قبل الممثلين المشاركين في الفوازير، حيث أن الممثلة المصرية وقتها ضيق الآن، بسبب الانشغال بالجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد ٢".

وفضل المخرج المصري تأجيل عرض فوازير الشربيني، ليتم التفرغ لها، والعمل على إخراج فوازير تليق بمستوى الفوازير القديمة، التي كانت تقدمها الفنانة نيللى، يليها الفنانة شيريهان.



آخر أعمال دينا الشربيني


ويعد آخر أعمال الممثلة دينا الشربيني كان ظهورها في فيلم "تاج"، والذي كان من بطولة المطربة والممثل تامر حسني، والذي يدور حول شخصيتين تؤام هما تاج وهارون يمتلكان قدرات خارقة، ما يوقعهما في المشكلات والأزمات والمفارقات الكوميدية.

بينما تستعد دينا إلى تصوير الجزء الثاني من مسلسلها الشهير "كامل العدد"، والذي عرض في موسم رمضان الماضي، وحقق نسب المشاهدات العالية، والمسلسل كان من نوعية المسلسلات النصف رمضانية، أي يتكون من 15 حلقة فقط.



وعلى صعيد آخر، تستعد دينا الشربيني إلى تصوير مسلسل قصير من نظام العشر حلقات، والذي يعرض على المنصات الإلكترونية مثل شاهد وجوي تي في وواتش آت، وذلك بالتعاون مع إياد نصار، ويأتي المسلسل بعنوان "دومينو". 

اقرأ أيضا.. 

ads