الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مادونا تثير قلق جمهورها بعد ظهورها بنحافة مفرطة (صور)

الجمعة 17/نوفمبر/2023 - 07:43 م
مادونا
مادونا

حرصت نجمة البوب الأمريكية مادونا على مشاركة الصور مع معجبيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اصطحبتهم معها في جولتها الأوروبية الموسيقية، وقد أثار منشور المغنية الأخير على إنستجرام حالة من الجدل بين معجبيها الذين يشعرون بالقلق بشأن صحتها ولياقتها البدنية، التي وصفها البعض بـ"النحيلة والضعيفة".


الجمهور ينتقد ظهور مادونا الأخير

وقد أبهر ظهور المغنية الأمريكية الشهيرة في موسيقي البوب مادونا الكثير من معجبيها، ونالت استحسان الكثيرين.  

لكن كتب أحد المعجبين: "أنتي تظهري بشكل نحيفة ومتعب، وكل هذه الجولات الموسيقية تمثل الكثير بالنسبة لامرأة تبلغ من العمر 65 عامًا"، وأضاف آخر: "أتمنى أن تكوني بخير يا ملكة البوب، وتأكدي من الراحة في هذه الرحلة العالمية والجولة الموسيقية".


مادونا تتعرض لوعكة صحية

 ومؤخرًا، قامت المغنية الأمريكية مادونا بتأجيل جولتها الموسيقية الغنائية، حيث تم نقلها إلى وحدة العناية المركزة بالمستشفى بسبب عدوى بكتيرية خطيرة، ومنذ ذلك الحين، يتابع معجبو الفنانة حالتها الصحية.

بينما انتقلت مغنية البوب الأمريكية الشهيرة إلى فندق ريتز بالعاصمة الفرنسية باريس، لتقضي فترة نقاهتها، عقب خروجها من المستشفى، وقد استضاف هذا الفندق مشاهير مثل كوكو شانيل ودوق ودوقة وندسور.



مادونا تثير قلق جمهورها 

ومن جهة أخري، ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة مادونا، على عكس شخصيتها المعتادة، حيث كانت هذه المرة ترتدي مظهرًا مختلفًا مما أثار مخاوف بشأن صحتها بين معجبيها.

حيث نشرت المغنية البالغة من العمر 65 عامًا سلسلة من الصور لها على حسابها الرسمي على موقع إنستجرام حيث كانت تستمتع بوقتها في باريس، لكن لفتت إحدى الصور المقربة انتباه متابعيها حيث يبدو أن جسدها نحيف.


إطلالات مادونا الأخيرة 

وقد أصبحت ملكة البوب مادونا ترتدي ملابس أكثر حشمة، بعد أن لفتت بعض منشوراتها المثيرة انتباه الجمهور، حيث وصلت إلى باريس مرتدية سترة رسمية سوداء ونظارة شمسية.

كما قامت بتصفيف شعرها الأشقر المميز المرتب في قصة شعر على شكل تجعيدات حول وجهها، كما اعتمدت على مكياج عبارة عن رموش براقة كاملة، وظلال عيون برونزية، وأحمر شفاه نيود، بينما أضافت عقدًا متلألئًا لملابسها، التي كانت باللون الأسود بالكامل.

ads
ads