الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 أخطاء تجنبي الوقوع فيها قبل الزفاف «لكل عروسة»

السبت 18/نوفمبر/2023 - 02:13 م
هير نيوز

تتعدد انشغالات العروس قبل حفل زفافها بالتحضيرات اللازمة للحفل، ووسط انشغالها قد تقع- عن غير قصد - في العديد الأخطاء التي تحجم فرحتها بيوم عرسها. وفي السياق التالي ترصد "هير نيوز" لكل عروس مُقبلة على الزواج.


أخطاء يجب تجنبها قبل يوم الزفاف



المبالغة في عدد المدعوين

عادة ما تدفع الفرحة العروس قبل أيام من زفافها إلى دعوة كل من تقابله قبل تحديد مكان حفل الزفاف، ما يعرضها للحرج بتزايد عدد المدعوين الغير متناسب مع المكان، لذا عليكِ معرفة طبيعة المكان أولا ثم تحديد أولوية الحضور.

 

ازدحام المهام

لا تؤجلي المهام التي تردين القيام بها الى قبل الزفاف بيوم أو يومين، فذلك يجعلك أكثر توترا والشعور بالضغط، فمن الأفضل ان تقومي بإنجازها قبلها بمدة حتى يتسنى لكِ ترتيب أمورك بهدوء دون ضغوط.

 

التعجل في شراء الفستان

تروي في اختيارك لفستان الزفاف، حتى لا تشترين فستان ثم يعجبك آخر، كما عليك معرفة مكان حفل الزفاف قبل شراء الفستان، فمن الممكن أن يكون الفستان ذا حجم كبيرغر متناسب مع المكان أو فستان ملائم لقاعة فاخرة وليس لاحتفال على البحر أو العكس، لذا يفضل حجز المكان أولاً ثم شراء الفستان.

 

تغيير لون الشعر

تلجأ الكثير من العرائس إلى تغيير لون الشعر قبل حفل الزفاف بأيام قليلة، حتى يكون شكلها مختلفا وجديدا، دون الالتفات هل يتناسب اللون الجديد مع لون بشرتها ام لا، ما قد يؤثر على اطلالتها في حفل زفافها فلا تكون كما ترغب.

 

اتباع نظام غذاء قاسي

تتبع بعد العرائس نظام غذائي قاسي قبل موعد الزفاف بفترات قليلة، ما يؤثر على صحتها، فضلا أنه لا يحقق لها نتائج مرضية في خسارة الوزن، لذا حاولي اتباع نظام غذائي متوازن أو نظام لياقة قبل ستة أشهر من موعد الزفاف وليس قبله بأيام.

 

نسيان تناول الطعام

تنسى الكثير من العرائس تناول الطعام خلال يوم حفل الزفاف، حيث تكون منشغلة بالعديد من الأمور، ما يعرضها للشعور بالتعب والارهاق، لذا احرصي ان تتناولين الطعام في موعده المحدد حتى لا تتعرضي للشعور بالتعب.



 

ads