الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إضراب الممثلين يوجه ضربة قاتلة لعروض أفلام هوليوود (صور)

السبت 11/نوفمبر/2023 - 08:15 م
إضراب الممثلين في
إضراب الممثلين في هوليوود

انتهي إضراب الممثلين المستمر منذ أربعة أشهر، إلا أن التأثير غير المباشر للمأزق والاضراب دفع استوديوهات هوليوود إلى تعديل مواعيد إصدار بعض الأفلام باهظة الإنتاج والمنتجة من قبل الاستوديوهات الشهيرة في هوليوود مثل أفلام شركة مارفل وديزني. 



إضراب الممثلين يؤجل عدة أفلام

وقد توصلت نقابة ممثلي الشاشة إلى اتفاق مبدئي مع استوديوهات هوليوود هذا الأسبوع، لإنهاء إضراب الممثلين، مما يسمح للنجوم بالترويج لأفلام جديدة مرة أخرى. 

بينما تم تسوية إضراب الكتاب في وقت سابق، وقد أدى النزاع إلى توقف إنتاج الأفلام والبرامج التلفزيونية بشكل كبير منذ بداية شهر مايو الماضي.

وقد أدى إضراب الممثلين الذي استمر 118 يومًا إلى إيقاف إنتاج البرامج التلفزيونية والأفلام المكتوبة، وبعد التوصل إلى اتفاق عمل مبدئي يوم الأربعاء الماضي، تعمل الاستوديوهات والممثلون على وضع جداول زمنية لإنهاء المشاريع غير المكتملة.


شركة ديزني تؤجل عروضها بسبب إضراب الممثلين 

وقد قامت شركة ديزني بتأجيل إصدار فيلم "شفرة"، بسبب إضراب الممثلين، وإصداره في شهر نوفمبر 2025، وأيضا قامت بتأجيل إصدار فيلم "ديدبول" الجزء الثالث في شهر يوليو بدلا من مايو. 

بينما تم استئناف الإنتاج لفيلم "ديدبول 3" حيث عاد الممثل الأمريكي رايان رينولدز إلى طاقم الفيلم، باعتباره الشخصية الرئيسية، وعاد الممثل الأسترالي هيو جاكمان بدور ولفيرين.

كما قامت شركة الإنتاج الشهيرة بتأجيل العرض الأول لفيلم "الأسد الملك : موفاسا" إلى ديسمبر 2024، أي بعد خمسة أشهر من الموعد المخطط له في الأصل.

موقف شركة سوني من إضراب الممثلين 

ومن جهة أخري، يتم أيضًا تصوير فيلم مقتبس من رواية كولين هوفر الأكثر مبيعًا، "هذا ينتهي معنا"، من بطولة الممثلة بليك ليفلي وجاستن بالدوني، ومن المقرر إصداره في فبراير 2024. 

بينما لم تعلن شركة سوني ما إذا كان هذا الجدول الزمني سيتغير لعروض أفلامها الجديدة المنتظرة، أم سيتأثر بإضراب نقابة الممثلين.


ومن بين الأفلام الأخرى التي عادت إلى استمرار الإنتاج في الاستوديوهات، فيلم شركة بارامونت "المصارع 2"، وهو تكملة لفيلم الاكشن التاريخي الذي صدر عام 2000، والذي سيشهد لم شمل الممثل الاسكتلندي راسل كرو والمخرج ريدلي سكوت.

اقرأ أيضا.. 

ads
ads