الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التعادل يحسم مواجهة المنتخب المصري للناشئات ضد الكونغو في تصفيات كأس العالم

الجمعة 10/نوفمبر/2023 - 08:15 م
المنتخب المصري للناشئات
المنتخب المصري للناشئات

انتهت مباراة المنتخب المصري للناشئات ضد نظيره منتخب الكونغو برازافيل، والتي أقيمت في الكونغو، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في ذهاب الدور الثاني من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم للناشئات 2024، والمنتظر إقامتها العام المقبل في دولة كولومبيا. 

 

مباراة المنتخب المصري للناشئات ضد الكونغو برازفيل 

وكان المنتخب المصري للناشئات امتلك زمام المبادرة في الشوط الأول، ونجح في تسجيل الهدف الوحيد له عن طريق اللاعبة دانا نده، ولكن منتخب الكونغو برازافيل للناشئات نجح في تسجيل هدف في الشوط الثاني. 

ومن المقرر أن تلعب مباراة العودة في الدور الثاني من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم للناشئات 2024، بين كلا من المنتخب المصري للناشئات ونظيره منتخب الكونغو برازافيل يوم 19 من الشهر الجاري في الإسكندرية. 

 

تشكيل المنتخب المصري للناشئات أمام الكونغو 

وبدأ الجهاز الفني لـ المنتخب المصري للناشئات بقيادة المدير الفني محمد كمال، مباراته أمام نظيره منتخب الكونغو برازافيل بتشكيل مكون من: 



وكان المنتخب المصري للناشئات قد انتظم في معسكر مغلق يوم الجمعة الماضي، تحت قيادة المدير الفني محمد كمال، وذلك استعدادا لمواجهة منتخب الكونغو برازفيل في الدور الثاني من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم للناشئات 2024، والمنتظر إقامتها في دولة كولومبيا. 






ads
ads