الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إليسا: الابن ليس السند.. وهناك إليسا واحدة فقط

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 03:31 م
اليسا
اليسا

حلت الفنانة اليسا ضيفة في ندوة بمؤتمر الأناقة والجمال بالشرق الأوسط، والذي تمت إقامته في الرياض، كما تحدثت عن الكثير من المواقف التي تعرضت لها في حياتها الشخصية والمهنية، بالإضافة إلى حديثها عن تعرضها للتنمر والإصابة بالمرض النفسي.



إليسا: في كتير حاولوا يصنعوا اليسا بس الأصلية صامدة


تحدثت اليسا عن كونها تسلك مسارا منفردا ولا يشبهها أحد في طريقة غنائها ولا الخط الذي تمشي عليه، رغم محاولة كثير من المنتجين صناعة اليسا جديدةـ إلا أنها ردت عليهم أن الأصلية موجودة وما زالت صامدة ولا يمكن تقليدها.

كما تحدثت إليسا عن إنشائها شركة إنتاج خاصة بها لإنتاج أغانيها، بالإضافة إلى مساعدة النجوم الناشئين في إنتاج أغانيهم، ومحاولة منها إلى تخليد ذكراها من خلال هذه الشركة، كما أعلنت أنها بعد انفصالها مع شركة روتانا شعرت بالصدمة من عدم مقدرتها التحكم في مشوارها الفني، ولهذا قررت إنشاء شركة إنتاج.



وأوضحت خلال اللقاء أنها تعرضت للمرض النفسي، وذهبت للطبيب، وبدأت في أخذ دواء الاكتئاب وأعلنت ذلك، رغبة منها في مشاركة جمهورها ما يحدث معها، كما أرادت ان توصل لجمهورهارسالة أنها مثلهم تصاب بالمرض النفسي، وليسوا بمفردهم.


إليسا: الابن مش السند


كما تحدثت اليسا عن عدم إنجابها للأولاد وأن الأمومة لا تنتقص من أنوثتها حيث قالت: " هل أصبح الإنجاب مرتبطاً بالأنوثة؟ وهل الثنائيّ الذي لم يُرزق بالأطفال يُعدُّ ناقصاً؟".

وتابعت: "المرأة تلعب أدواراً عديدة في المجتمع، وبالطبع الأمومة هي أعظم شيء تفعله، ولكن في الوقت عينه، إن لم تكن المرأة أمّاً، فهي أخت، مربية، صديقة، زوجة؛ ولذلك لا يجب التقليل من شأنها".


وأضافت: "أرفض وأكره فكرة إنجاب الأطفال لتأمين من يعتني بي في الآخرة. فهل رأيتِ أطفالاً جالسين إلى جانب أهلهم عند كبرهم؟ فكم مرّة رأينا الأهل توفّوا بمفردهم في دار العجزة بعد هجر أولادهم لهم"، وأكّدت أنّ "الإنجاب موروث مجتمعيّ مغلوط، والولد ليس السند، إنّما الصديق والزوج هما السند".
 




ads
ads