الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة بيومي فؤاد تفتح النار على الجميع.. أماني سويدان: «أراجوز كلب الفلوس»

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 11:30 م
أماني سويدان وجة
أماني سويدان وجة بيومي فؤاد

قررت أماني سويدان زوجة الفنان بيومي فؤاد، الدخول على خط الأزمة العنيفة التي يعيشها زوجها الفنان الكوميدي، بعد الكلمة التي ألقاها عقب عرض مسرحية زواج اصطناعي ضمن موسم الرياض في السعودية، والتي انتقد وسخر فيها من زميله الفنان محمد سلام، بعد اعتذاره عن المشاركة في المسرحية، تضامنا مع الشعب الفلسطيني، ورفضا للعدوان الصهيوني على قطاع غزة.

 

زوجة بيومي فؤاد تفتح النار 

وقالت أماني سويدان زوجة بيومي فؤاد، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "بعيدا عما يحدث أو على هامشه، وببساطة شديدة وبوضوح أشد، لا يليق بك أيها الإله أو نصف الإله أو النبي أو الصِدِّيق على أقل تقدير، أن تظل باقيا على قائمة أصدقاء فيس بوك زوجة الأراجوز المتدني كلب الفلوس، مغازل أسياده فاقد الموهبة عليل النفس سقيم الوجدان الراقص على جثث الأطفال بيومي فؤاد". 




وتابعت أماني فؤاد زوجة بيومي فؤاد: "ارتق بنفسك من هذا المستنقع القذر ولا تقربه حتى لا يطولك دنس أو تشوبك شائبة واحفظ لروحك بلوريتها وشفافيتها.. وصلي الله عليك وعلى آلك وسلم". 
 


أماني سويدان زوجة بيومي فؤاد 

وكانت أماني سويدان زوجة بيومي فؤاد، قد خرجت سابقا في وسائل الإعلام في إحدى اللقاءات التلفزيونية، وتحدثت عن علاقتها معه، وقالت إنها تعرفت على زوجها في مسرح كلية الفنون الجميلة، ثم اعترفت بحبها له بعد أن شربا معا قهوة. 

وقالت أماني سويدان زوجة بيومي فؤاد، إن السبب في حبها له من أول نظرة، أنها شاهدته وهو يصلي على خشبة المسرح. 

كما كشفت أماني سويدان زوجة بيومي فؤاد، أنه يكبرها في السن، فهو خريج دفعة 1990، بينما تخرجت هي عام 1998، وذلك من كلية الفنون الجميلة. 

ولفتت إلى أن بيومي فؤاد كان يعمل في بداية تعارفهما مخرج ومنفذ، أما هي فكانت تعمل في مجال تصميم الديكورات، كما أنها هي من طلبت يده للخطوبة والزواج، ليتزوجا، ويرزقان بثلاثة أبناء، وهم: "محمد ونور وجود". 


ads
ads