الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جريمة المنصورة.. يطعن عشيق زوجته بعد ضبطهما في الشقة «صفى دمه بالشارع»

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 06:49 م
طعن - أرشيفية
طعن - أرشيفية

أنهى شخص حياة شاب في منتصف العقد الثاني من عمره في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، بعدما وجه له العديد من الطعنات القاتلة له في الصدر والبطن، عندما فوجئ المتهم لدى عودته إلى شقته بزوجته وهي في وضع مخل مع القتيل، ولكن المجني عليه لاذ بالفرار وهو مصاب وينزف الدماء، ثم فارق العشيق الحياة في الشارع متأثرا بإصابته، ونجحت أجهزة الأمن في القبض على المتهم، لتنكشف تفاصيل الجريمة.  

 

بلاغ عن جثة في شوارع المنصورة 

وكانت البداية، عندما ورد إخطارا إلى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، أفاد بورود بلاغًا من أهالي منطقة دوران المجزر في شارع عبد السلام عارف التابعة لمدينة المنصورة، عن وجود شخص قتيل في الشارع، ومصاب بالعديد من الطعنات. 

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أول المنصورة إلى محل الواقعة، البلاغ، وبعد الفحص، اتضح وجود جثة لشخص في منتصف العقد الثالث من عمره، ويرتدي ملابسه، وتظهر فيه العديد من الإصابات بطعنات في الصدر، ليتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، تحت تصرفات النيابة العامة. 

 

زوج يطعن عشيق زوجته  

ودلت تحريات ضباط وحدة مباحث أول المنصورة، على أن الجثة المعثور عليها، تعود لشخص اسمه "أحمد. م. ح"، وعمره 25 سنة، ومصاب بعدة طعنات في الصدر، وأنه تعرض للطعن علي يد شخص اسمه "حسن. ع. س"، حيث اكتشف الأخير وجود علاقة بينه وبين زوجته المدعوة "هدير. ح. ط"، بعدما ضبط الزوج، العشيق مع زوجته في شقة الزوجية، ليوجه له العديد من الطعنات النافذة في الصدر مستخدما سلاح أبيض "سكين". 

وبعد طعنه، حاول المجني عليه الهروب من شقة الزوجية وهو ينزف الدماء، ولكنه سقط في الشارع غارقا في دمائه، ليلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته القاتلة. 

 

القبض على الزوج القاتل والزوجة العشيق 

وبعد تقنين الإجراءات، نجحت قوة من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة، بقيادة المقدم عبد الحميد الشورى، رئيس المباحث، في الضبط على الزوج القاتل، والزوجة العشيقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة تحقيقاتها في القضية. 

ads