الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيم كارداشيان تسخر من أطفال غزة عن طريق نيمار (صور)

السبت 04/نوفمبر/2023 - 02:58 م
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

واجهت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان رد فعل عنيفًا من معجبيها بمناسبة عيد الهالوين أو عيد الهلع والرعب، بعد أن نشرت صور أطفالها وهم على هيئة أطفال مصابون بالدماء على أجسادهم ويرتدون قمصانًا رياضية تحمل أسماء باللغة العربية، للاعب البرازيلي الشهير نيمار، لاعب نادي الهلال السعودي.


سخرية كيم كارداشيان من أطفال غزة

نشرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان صور لأطفالها وهم يرتدون قمصان رياضية خاصة بلاعبين رياضيين أبرزهم اللاعب البرازيلي الشهير نيمار، وكانت القمصان ملطخة بالدماء وتحمل الأرقام والأسماء باللغة العربية.

وواجهت صور أطفال كيم هجوم عنيف من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهير، فقد فسر البعض تلك الصور أن النجمة الأمريكية تسخر من أطفال غزة، الذين يستشهدون نتيجة القصف الصهيوني على القطاع المحاصر منذ يوم السابع من أكتوبر.


هجوم رواد التواصل الاجتماعي على صور أطفال كيم كارداشيان

وقد علق أحد المستخدمين على صور أطفال كيم كارداشيان، والتي نشرتها عبر حسابها الرسمي عبر إنستجرام، قائلا: "اعتقدت @KimKardashian أنه من الممتع أن يرتدي الأطفال زي الهالوين هذا: الأولاد المصابون، والدماء في كل مكان، والملابس التي عليها اللغة العربية، والقمصان الممزقة". 

وأضاف مستخدم منصة إنستجرام: "بعد أن شاركت أنها تدعم بشكل كامل الإجراءات الإسرائيلية تجاه الفلسطينيين، فإن هذا المنشور يعكس عقليتها المريضة في السخرية من مقتل أكثر من 4000 طفل في غزة بسبب الغارات الجوية الإسرائيلية".



كما أضافت مستخدمة أخري تدعي ليلى النايف ردا على كيم عبر الانستجرام: "لست متأكدة من مدى مناسبة هذا الأمر في نظرك بالنظر إلى أن ما يقرب من 4000 طفل ماتوا في غزة ويبدو الأمر غير مقبول، وليس مضحكا. فلقد مرت بلادك بإبادة جماعية وأنت تتحدث عنها بشكل متكرر، وتشعر بالصدمة، لكنك لا تملك التعاطف تجاه الفلسطينيين الذين يمرون بنفس الشيء". 

اقرأ أيضا.. 

ads
ads