الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تشكيلة فساتين زفاف من الساتان بتصاميم محتشمة

الجمعة 03/نوفمبر/2023 - 02:13 م
تشكيلة فساتين زفاف
تشكيلة فساتين زفاف

في الفترة الأخيرة انتشرت العديد من التصاميم الراقية وتشكيلة فساتين زفاف المصممة من القماش الساتان، والتي تتميز بالاحتشام والرقي للعروس التي تبحث عن تصميمات مختلفة ومحافظة في آن واحد.

فكل فتاة محجبة أو تفضل الملابس المحتشمة تبحث عن تشكيلة فساتين زفاف محتشمة وراقية وهنا، سنقدم لكي تشكيلة من الفساتين من أقمشة الساتان التي انتشرت في الفترة الأخيرة بأكثر دور الأزياء العالمية.


تشكيلة فساتين زفاف من الساتان

ربما يتحول اختيار فستان الزفاف المثالي إلى تحدي بالنسبة إلى العروس خاصة تلك التي تبحث عن تشكيلة فساتين زفاف محتشمة، والساتان يعد من الأقمشة التي يمكن تطويعها في العديد من التصامي.

وفي تلك التشكيلة التي سنقدمها لكي، يمكنك الاجماع بين الرقي والاحتشام في نفس الوقت، خاصة إذا كنتِ فتاة محجبة أو من مجتمع محافظ. وهنا سنقوم بتسهيل مهمة البحث عن فستان زفافك.



يمكنك اختيار تصميم أحلامك في تشكسبة فساتين زفاف من قماش الساتان الراقي، والذي يتميز بتصميماته الرائعة مع استخدام الدانتيل أو التوك الأصفر وبعض التصاميم الفرنسية.

تشكيلة فساتين زفاف من الساتان بأكمام طويلة

تتميز تشكيلة فساتين زفاف الساتان التي نقدمها لكي بأكمامها الطويلة والتي تناسب الفتاة المحافظة والمحجبة وتلك الفتاة الرفيعة التي لا ترغب في إظهار نحافتها بشكل واضح.

وهناك العديد من الأشكال المختلفة للأكمام، إلا أن تصاميم الفساتين الساتان تتميز بالأكمام البسيطة والتي يمك إضافة بعض التصاميم إليها عن طريق استخدام بعض أنواع الأقمشة الأخرى.



وإذا كنتِ تبحثين عن فساتين زفاف للمحجبات، فقد تكون فساتين الزفاف الساتان  مفضلة ومناسبة خاصة مع التطريز بتفاصيل دانتيل صغيرة ومنسقة مع تنورة من التول هو الخيار المناسب.

تشكيلة فساتين زفاف من الساتان للمحجبات 

إذا كنتِ تبحثين عن فساتين زفاف للمحجبات، فإليك فستان محتشم آخر مذهل! وهو الفستان المصمم من قماش الساتان بتنورة واسعة على طول الفستان، وهو فستان مناسب جدا للعروس المحجبة.

ويمكنك بسهولة الحصول على مظهر أنيق ومتوازن ليوم الزفاف في حال اختيار فستان زفاف بتنورة واسعة وتطريزات واسعة مع الوسط الضيق بشريط  من الدانتيل.


متى تبدأين شراء فستان الزفاف؟

تذكري ما يجب عليكي التفكير فيه عند شراء فستان زفافك، هو التأكد من أنه يناسب ذوقك في ليلة العمر. وبالتالي، إذا كان فستانك ذو تصميم أساسي وبسيط، فيمكنك القيام بشيء غير تقليدي باستخدام الحجاب. وإذا كان فستانك يحتوي على أكثر من قماش واحد، أو إذا كنت ترتدي سترة رسمية فوق فستانك، تأكدي من أن حجابك أنيق وبسيط.



أيضَا تجنبي أحد الأخطاء الأكثر شيوعًا التي ترتكبها العرائس هو التسوق مبكرًا أو متأخرًا جدًا. إذا قمت بالتسوق مبكرًا، فسوف تقعين في حب فستان ما، وتحجزينه، ثم تجدين لاحقًا شيئًا آخر يعجبك، ثم تندمين عليه. كما أن التسوق في وقت متأخر جداً لشراء فستان قد يسبب لك المزيد من التوتر والقلق، مما يؤدي إلى اختيار الفستان الأول الذي يعجبك ولكن لا تحبه. لذلك، عندما يتعلق الأمر بالتسوق لفستان الزفاف، فمن المثالي البدء بحجز المواعيد والبحث قبل 8 أشهر من تاريخ زفافك، للبحث في تشكيلة فساتين زفاف للمحجبات كبيرة ومتنوعة.



ads
ads