الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تشكيلة فساتين خطوبة للبنات الطويلة 2024

الخميس 02/نوفمبر/2023 - 08:47 م
تشكيلة فساتين خطوبة
تشكيلة فساتين خطوبة

تحتار بعض البنات في اختيار تشكيلة فساتين خطوبة للطويلات، وهو ليس أمرًا صعبًا كما تعتقدين، فقط عليك اتباع بعض القواعد وسوف تحصلين على إطلالة رائعة تناسبك. إذا كنت تستعدين لتجهيز خطوبتكِ، اهتمي بمعرفة موديلات فساتين الخطوبة التي تناسب الطويلات، قبل التعرف على موديلات الفساتين، تأكدي من أن القصة مناسبة لشكل جسمك لتضمني إطلالة ناجحة وملفتة للأنظار.





تشكيلة فساتين خطوبة للبنات الطويلة ماكسي 

 تشكيلة فساتين خطوبة للبنات الطويلة ماكسي هي من أفضل الموديلات المناسبة للطويلات، حيث تقلل من ظهور طول القامة بحيلة بسيطة. لذا لا تترددي في اقتناء فساتين السواريه الماكسي الطويلة، فهي ستساعدك على الحصول على مظهر جذاب يتماشى معك.

يفضل اختيار تشكيلة فساتين الخطوبة ماكسي المنفوشة أو ذات القصة الـ A Line، حيث ستضمن لك تناسبها مع شكل جسمك.



تشكيلة فساتين خطوبة للبنات الطويلة ذات تموجات 

يعتمد اختيار تشكيلة فساتين الخطوبة للبنات الطويلة على اختيار الموديل الذي يحتوي على تموجات Ruffles على الصدر أو الخصر أو الأرداف، حيث تساعد هذه التموجات في جذب الانتباه وتشتت الانتباه عن طول القامة.

 يجب اختيار موديلات تشكيلة فساتين الخطوبة للطويلات بحذر لإظهار القوام بشكل أقصر قليلاً. لذلك، فإن فساتين الـ Wrap هي الخيار الأفضل، حيث تحتوي على تفاصيل على الخصر تقلل من طول القامة.







يجب اختيار فساتين الـ Wrap التي تناسب شكل القوام وتجنب الموديلات المستقيمة التي تزيد من طول القامة. هذا من أجل الحصول على إطلالة رائعة في المناسبات والسهرات المختلفة.







تشكيلة فساتين خطوبة للبنات الطويلة بفتحة جانبية

إذا كنت تبحثين عن فساتين خطوبة تناسب طول قامتك، يجب عليك اختيار موديل فساتين خطوبة بفتحة جانبية. هذه الفتحة ستكون مائلة وبالتالي قد تقلل من طول قامتك. ولكن يجب أن يكون التصميم مزينًا بأكتاف منسدلة أو بعض التموجات على الصدر لجذب الانتباه إلى الجزء العلوي من الجسم وليس لطول القامة بأكمله.




تشكيلة فساتين خطوبة للبنات الطويلة الـ Cutout


 إذا كنت ترغبين في اختيار فستان مناسب للأشخاص الطوال، يجب عليك اتباع طريقة للتشتيت عن طريق اختيار تشكيلة فساتين فساتين خطوبة الـ Cutout، حيث لن تظهر طول قامتك بشكلها الحقيقي. ومن المؤكد أنه سيجذب انتباهك اهتمام معظم المشاهير، وخاصة الأشخاص الطوال، بتبنيهم للموديلات التي تتميز بالفتحات على الخصر.




تشكيلة فساتين خطوبة للبنات الطويلة ذات مقدمة قصيرة

إذا كنتِ تمتلكين قامة طويلة، يمكنكِ تجربة تشكيلة فساتين الخطوبة ذات المقدمة القصيرة. ولكن احذري من أن يكون الموديل طويلًا بما يكفي لكي لا تظهري سوء جزء منتصف ساقكِ، لضمان ملائمة الفستان لشكل قوامكِ وطول قامتكِ.

كيفية ارتداء الفساتين القصيرة للطويلات

إذا كنتِ من محبي ارتداء تشكيلة فساتين الخطوبة القصيرة، يمكنكِ اختيارها، ولكن هناك بعض القواعد التي تضمن لكِ الحصول على إطلالة ناجحة. يفضل أن يتميز الفستان بأكمام منسدلة أو بعض التموجات على الأكتاف أو الصدر، أو بياقة عالية مثلما تفعل النجمة مايا دائمًا.


أقرأ أيضاً 



ads
ads