الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 مناطق مفضلة للمداعبة خلال العلاقة الحميمة

الجمعة 03/نوفمبر/2023 - 06:03 م
العلاقة الحميمة
العلاقة الحميمة

في العلاقة الحميمة، من الضروري جدًا أن تعرف ما يُرضي الطرف الآخر لتكراره وتحقيق السعادة المرغوبة. ومع ذلك، ليس دائمًا نعرف ما يُرضي شركائنا، خاصة إذا كان هناك خجل متبادل حول مناقشة هذا الموضوع. ولهذه الأسباب، يسعى خبراء العلاقات إلى اكتشاف ما ينجح مع معظم الأزواج لتعميمه ومعرفة ما يجب علينا فعله بالضبط.


ويقول أحد خبراء العلاقات أن تكرار المداعبة في نفس المناطق في كل مرة يجعل الجسم يدخل في مرحلة لا يستجيب فيها ولا يشعر بأي شيء. ولذلك، يجب تغيير وتجديد أماكن المداعبة. ولهذا السبب، هناك بعض الأماكن غير المعتادة التي يمكن استخدامها في المداعبة. وفي التقرير التالي، تعرض هير نيوز 5 مناطق لا يُمكن أن تُنسى في المداعبة خلال العلاقة الحميمة.

5 مناطق مفضلة للمداعبة خلال العلاقة الحميمة




الشفاه

تعتبر المداعبة باستخدام الشفاه أحد أكثر الأماكن إثارة خلال العلاقة الحميمة. وتتضمن هذه المداعبة تلامس ومص الشفاه، مما يثير حواس اللمس والتذوق ويؤدي إلى إطلاق العديد من الهرمونات التي تحسن المزاج.



العنق

تُعتبر العنق من أكثر المناطق حساسيةً في الجسم، إذ يحتوي على العديد من الأعصاب. ولهذا السبب، فإن مداعبة العنق يُمكن أن تثير ردود فعل قوية لدى الشريكين. ويُمكنك استخدام الشفاه أو نقطة اللمس الخفيفة على العنق لإثارة الشهوة والحماس.

مناطف مفضلة للمداعبة خلال العلاقة الحميمة




الصدر
يُعتبر الصدر مركزًا حساسًا آخر في الجسم، حيث تُعتبر منطقة الحلمات أكثر حساسية. يُمكن استخدام اللمس الخفيف، مثل اللعق أو اللمس بالأصابع، لإثارة الرغبة الجنسية وتوجيه تفكير الشريك إلى المنطقة الحساسة.


البطن

على الرغم من أن القامة تصنف عادةً كمنطقة غير حساسة جنسيًا، إلا أن مداعبة البطن يُمكن أن تساهم في إثارة شريكك. يُمكنك استخدام الشفاه أو اللمس الناعم باليدين لتدليك البطن وإثارة الاستجابة الجنسية.

منطقة تحت الخصر

تحتوي منطقة تحت الخصر على الكثير من الأعصاب وتُعتبر منطقة جنسية قوية. يُمكن استخدام الحركات اللفافية باليدين أو الشفاه لمداعبة الجزء السفلي من الجسم وتحفيز البقية من الجبهة الجنسية.

في الختام، تُعد المداعبة أحد العناصر الهامة في العلاقة الحميمة بين الشريكين، حيث تزيد من التواصل والانسجام وتساهم في تعزيز الرغبة الجنسية. يمكن استخدام أماكن مختلفة في الجسم لتحقيق تجربة مداعبة ممتعة ومثيرة لكلتا الأطراف.

أقرأ أيضاً 



ads