الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جدل حول رسالة سيلينا جوميز الغامضة وتعاطفها مع أطفال غزة (صور)

الثلاثاء 31/أكتوبر/2023 - 11:58 م
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

غابت سيلينا جوميز منذ فترة كبيرة عن الظهور للمعجبين والمتابعين لها وجمهورها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، لكن عادت مرة أخري بعد 3 أسابيع غياب، وقامت المغنية الأمريكية بنشر رسالة عبر خاصية «ستوري» في حسابها الرسمي عبر منصة إنستجرام في 30 أكتوبر. وأوضحت أنها فقدت معني الكلام، لأنها لم تعرف ماذا كانت تكتب أو تقول في ظل تلك الظروف المأساوية في قطاع غزة. 



منشور سيلينا جوميز عن قتل الأطفال والإرهاب

وبدأت نجمة البوب الأمريكية سيلينا جوميز منشورها عبر خاصية «ستوري» الانستجرام: "لقد أخذت استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي لأن قلبي ينكسر لرؤية كل الرعب والكراهية والعنف والإرهاب الذي يحدث في العالم". 

وأضافت سيلينا جوميز: "نحن بحاجة إلى حماية جميع الناس، وخاصة الأطفال، ووقف العنف إلى الأبد، أنا آسفة إذا كان كلامي لن يكفي الجميع، أنا فقط لا أستطيع الوقوف بجانب الأبرياء الذين يتعرضون للأذى، هذا ما يجعلني مريضة، أتمنى أن أتمكن من تغيير العالم، لكن منشوراتي لن تفعل ذلك". 


هل تقصد سيلينا جوميز الصراع الصهيوني الفلسطيني؟ 

وجدير بالذكر أن المغنية الأمريكية سيلينا جوميز لم تذكر بشكل صريح قصف قطاع غزة المحاصر، لكن يمكننا أن نفترض أنها تشير إلى الأزمة في القصف الصهيوني لقطاع غزة، واستشهاد الأطفال والنساء العزل.

وجدير بالذكر أنه تم مهاجمة سيلينا لعدم استخدام منصتها للتعليق على الأحداث الجارية من قبل، ففي عام 2016، سألها أحد مستخدمي تويتر عن سبب عدم قولها أي شيء عن حركة "حياة السود مهمة" أو وحشية الشرطة.


سجل سيلينا جوميز مع حملات العنصرية وحرية التعبير 

بينما تمتلك مغنية البوب الأمريكية سيلينا جوميز تاريخًا طويلًا في المشاركة في حملات المطالبة بالتصويت للنساء في بعض دول العالم الثالث، وكذلك حملاتها ضد العنصرية.
كما ووجهت انتقادات علنية للمديرين التنفيذيين لوسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك والإدارة السابقة لمنصة إكس( تويتر سابقا) لتقييدهم حرية التعبير. 


اقرأ أيضا..

ads
ads