الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تشكيلة فساتين زفاف بالطرح القصيرة 2024

الإثنين 30/أكتوبر/2023 - 05:35 م
تشكيلة فساتين زفاف
تشكيلة فساتين زفاف بالطرح القصيرة

لا يمكن لإطلالة العروس الجميلة أن تكتمل إلا بوجود الطرحة البيضاء القصيرة التي طالما حلمت بها مع فستان الزفاف الفريد الذي ستظهر به كملكة في ليلة زفافها. فإن الطرحة القصيرة بجمالها الخاص تضيف لمسة من الأناقة والجمال. إذا كنتِ من محبي هذا النوع من الطرح، يجب أن تأخذي في الاعتبار كيفية اختيار الفستان المناسب الذي يتناسب معها لتكملي إطلالتك الملكية.











تشكيلة فساتين زفاف بالطرح القصيرة 2024


تشكيلة فساتين زفاف بالطرح القصيرة من إميليانو بنجاسي Emiliano Bengasi


يمكنكِ اختيار تشكيلة فساتين زفاف بدون حمالات ومشدود من الأعلى وواسع من الأسفل حتى الأرض، ويمكن أن يكون متناسبًا مع طرحة قصيرة تصل إلى أصابع اليدين فقط، ويناسب أيضًا الفساتين التي تحتوي على تفاصيل على الحواف.


اختاري فستانًا من الفساتين ذات الأكمام الكبيرة وأيضًا تشكيلة فساتين زفاف التي تحتوي على تفاصيل تحت الصدر مباشرة، وأيضًا فستانًا مزينًا بحزام. أو إذا كنتِ ترغبين في إبراز تفاصيل الفستان من الخلف، فإن الطرحة القصيرة ستكون مثالية، خاصة إذا كانت تصل إلى المرفق.


تعتبر تشكيلة فساتين الزفاف ذات قصّات الصدر والخصر المبرزة والتفاصيل الكثيرة مناسبة بشكل كبير لتنسيق الطرحة القصيرة معها، والتي تنتهي عند الكتفين، وتناسب جميع الأوقات سواء كنتِ ترغبين في حفل زفاف كبير أو بسيط.


إذا كنتِ ترغبين في اعتماد الطرحة الشبكية أو القصيرة التي تغطي الرأس ونصف الوجه، فإن هذا الاختيار يتوافق مع معظم تشكيلة فساتين الزفاف، ويبرز جمال الفستان وخاصة الجزء العلوي منه، ويضفي طابعًا كلاسيكيًا على إطلالتكِ ويمنحكِ لمسة عصرية أنيقة.


لقد شهدت موضة ارتداء العروس لإكسسوار أنيق للرأس بدلاً من طرحة الزفاف التقليدية انتشارًا لا بأس به خلال السنوات القليلة الماضية، وعلى الرغم من ذلك، فإن الغالبية العظمى من العرائس لا يزالون يفضلون ارتداء طرحة الزفاف حتى الآن. ومن الحسن حظنا أن هناك أنواعًا وتصميمات لا حصر لها للطرح الزفاف القصيرة، والتي تتناسب مع مختلف أذواق العرائس، ولكن عندما يتعلق الأمر باختيارها، يجب اختيار واحدة تتناسب تمامًا مع العروس وفستانها، وتبرز جماله.









تشكيلة فساتين زفاف بالطرح القصيرة من سافانا ميلر Savannah Miller


الخطوة الأكثر أهمية لإيجاد الحجاب القصير المثالي للزفاف هي التركيز أولاً على تصاميم تشكيلة فساتين زفاف، ثم اختيار حجاب يتناسب مع التصميم ويظهر جماله. 

تتنوع أنماط الحجاب من حيث التصميم والطول، حيث تتناسب الحجابات القصيرة أكثر مع التصميمات العصرية لتشكيلة فساتين زفاف بينما تتناسب الحجابات الطويلة أكثر مع تشكيلة فساتين زفاف الكلاسيكية التقليدية.

 إذا كان فستان الزفاف على شكل حرف A، فإن الحجاب القصير والرقيق يناسبه، ويمكن أن يكون سميكًا قليلاً ليسمح بظهور الزخارف على ظهر الفستان. أما إذا كان الفستان ضيقًا من الأعلى ويتسع تدريجيًا، فإن الحجاب القصير ذو التصميم الكلاسيكي الأنيق يناسبه، ويمكن أيضًا اختيار الحجاب الشبكي القصير لإطلالة عصرية.

 إذا كان الفستان متوسط الطول، فإن الحجاب الشبكي يكون خيارًا مثاليًا، ويمكن اختيار حجاب متوسط الطول يصل إلى المرفق أو أعلى الساق لإطلالة تقليدية. بالنسبة لاختيار لون الحجاب القصير، يجب اختيار درجة لون أقرب لفستان الزفاف، وعادة ما يكون الحجاب الأبيض الألماسي خيارًا مثاليًا للفساتين الحريرية البيضاء، بينما يناسب الحجاب الأصفر الشاحب والمائل للأبيض الفساتين العاجية الداكنة. عمومًا، يجب أن يكون لون الحجاب أفتح بدرجة واحدة أو درجتين من لون فستان الزفاف.

أقرأ أيضاً




ads