الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تشكيلة فساتين زفاف بالطرح الطويلة 2024

الأحد 29/أكتوبر/2023 - 10:44 م
تشكيلة فساتين زفاف
تشكيلة فساتين زفاف بطرح طويلة

يعتمد اختيار تشكيلة فساتين زفاف بالطرح الطويلة على عدة عوامل، منها تصميم الفستان وتسريحة شعر العروس. وبعد ذلك، يمكنكِ اختيار طرح طويلة من بين أحدث تشكيلة فساتين زفاف لعام 2024 التي تتناسب مع إطلالتكِ.



تشكيلة فساتين زفاف بالطرح الطويلة 2024










تشكيلة فساتين زفاف بالطرح الطويلة من آن بارج 

في أجمل ليلة من ليالي العمر، يجب أن تتألّق العروس بفستان الزفاف والطرحة التي يجب أن تبدو أنيقة ومتناسبة مع شكلها. هناك العديد من تشكيلة فساتين زفاف بالطرح الطويلة التي يمكن الاختيار من بينها، وخاصةً الطرحات الطويلة. 


تسيطر الطرحات الطويلة على موضة تشكيلة فساتين زفاف بالطرح الطويلة لعام 2024، وبشكل خاص الطرحة التول البسيطة، حيث تتناسب مع مختلف أنواع فساتين الزفاف. يمكن أن تكون الطرحة الطويلة مرصّعة إذا كان الفستان ناعماً وترغب العروس في إضافة لمسة فاخرة لإطلالتها.

قدّم العديد من المصممين طرحات تول طويلة مثل إيلي صعب لفستان زفاف فخم وراقٍ جداً، كما برزت أيضا موضة أخرى لـ تشكيلة فساتين زفاف 2024، وهي اختيار طرحة مزيّنة بتطريزات الورود البيضاء لإضفاء لمسة ناعمة في حالة كان الفستان مزيّناً بتطريزات الورود أيضاً.
يمكن للعروس اختيار طرحة متدرّجة الأطوال مع فستان زفاف عصري بسيط لإكمال إطلالتها المفعمة بالحيوية. برزت أيضاً صيحة طرحات العروس المطرّزة بخيوط طولية برّاقة باللون الفضي أو الذهبي حسب الفستان.
للعروس التي لا تفضل الطرحات القصيرة، يمكن اختيار طرحة طويلة أو متوسّطة الطول، أو يمكن أن تكون طويلة جداً بحيث تغطي كل الفستان لإطلالة كلاسيكية راقية.








 تشكيلة فساتين زفاف بالطرح الطويلة من زهير مراد

تظهر صيحات جديدة لتشكيلة فساتين زفاف بطرح طويلة في كل موسم على منصات العروض. ويأتي عام 2024 مليئًا بالموديلات المتنوعة التي تناسب مختلف الأذواق والأجسام.

تعتبر تشكيلة فساتين زفاف بالقصة المستقيمة مثالية لجميع الأحداث المتعلقة بالزفاف، مثل حفل الاستقبال أو عشاء البروفا أو حفل الزفاف، وهذا التصميم يناسب القصيرات حيث يعطي انطباعًا بقامة أطول، خاصة إذا تم تنسيقه مع طرحة طويلة تصل إلى الأرض، كما هو موضح في التصميم الذي قدمته دار زهير مراد.

لا شك أن كل فتاة تبحث في ليلة زفافها عن إطلالة تبرز أناقتها وجمالها، وتهتم بكل التفاصيل المتعلقة بفستان زفافها وطرحتها وإطلالتها في يوم زفافها لتحقيق حلمها. لذلك ظهرت تشكيلة فساتين زفاف فخمة موضة 2024 مع طرح طويلة تعطيك إطلالة مميزة وملكية لا تشبه أي شيء آخر.

زادت موديلات تشكيلة فساتين زفاف فخمة مع الطرح الطويلة التي ظهرت خلال عروض الأزياء، وهناك العديد من الخيارات المتاحة أمام العروس التي تفضل الإطلالات الرومانسية والتي تتناسب مع شخصيتها ولا تخرج من الموضة أبدًا. لا يوجد جمال يضاهي جمال فساتين الزفاف ذات الذيل، ولكن هذا النوع من الفساتين الفخمة يحتاج إلى قاعة زفاف كبيرة؛ حتى تتمكن العروس من التنقل بسهولة بين الضيوف. ولا تكتمل إطلالة العروس بدون اختيار طرحة طويلة تتناسب مع فستانها. ومن بين موديلات فساتين الزفاف الفخمة؛ يمكنك اختيار فستان مزين بطرحة طويلة تلامس الأرض، وتعطيك إطلالة رومانسية ومتألقة تشبه الأميرات.

ads