الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماثيو بيري.. العثور على مخدرات RX في منزل بطل friends

الأحد 29/أكتوبر/2023 - 08:21 م
ماثيو بيري
ماثيو بيري


لقى الممثل ماثيو بيري المشهور بدور تشاندلربينج في المسلسل الأمريكي الشهير friends مصرعه غرقا في حمام الجاكوزي الخاص بمنزله بمدينة لوس أنجلوس عن عمر يناهز 54 عاما تاركا خلفه الكثير من التساؤلات حول سبب الحادث، خاصةً مع تذبذب حالته الصحية في الفترة الأخيرة.


 


العثور على مخدرات RX ومضادات اكتئاب في منزل ماثيو بري

 

 وكشف تقرير جديد لموقع TMZ أن الشرطة عثرت على مخدرات RX، ومضادات اكتئاب وأدوية مضادة للقلق وأدوية متعلقة بانسداد الرئوي المزمن في منزل بيري بلوس أنجلوس.

 

وأشار الموقع أن الطبيب الشرعي سيقوم بإجراء فحص السموم لاكتشاف ما إذا كان هناك أدوية في نظام ماثيو بيري وهو ما يستغرق المزيد من الوقت.

 

ونقلت الكثير من الصحف الأجنبية والأمريكية تدهور حالة والدي بيري فور علمهما بخبر وفاته وتوجهما لمكان الحادث لرؤيته ومعرفة تفاصيل وأسباب الحادث. 

 



ماثيو بيري يثير قلق جمهوره في الفترة الأخيرة

 

وقد أثار ماثيو بيري قلق جمهوره قبل وفاته بأيام قليلة حيث نشر صورة عبر حسابه على إنستجرام من نفس مكان حادث وفاته وكتب قائلا: "أووه، هل الماء الذي يدور حولك يجعلك تشعر بالارتياح؟"، وهو ما استدعى الجمهور للاطمئنان عليه من خلال التعليقات التي انهالت بالتساؤلات عنه.

 

كما ظهر بيري خلال الفترة الأخيرة بوزن ملحوظ ومظهر غير مرتب وجاء ذلك على عكس طبيعته المرتبة المعروف بها حيث شوهد وهو يتناول الطعام مع صديق له غرب مدينة لوس انجلوس الأمريكية .

 

معاناة ماثيو بيري مع الإدمان

 

يذكر أن بيري عانى من رحلة طويلة مع الإدمان استغرقت الكثير من الوقت والمال حتى أنه ذكر في مذكراته التي نشرت مؤخرا أنه انفق أكثر من 9 ملايين دولار للتعافي من الإدمان.

 


 

اقرأ أيضا..

جورجينا متهمة بالغيرة من نانسي عجرم في صورة مع رونالدو بموسم الرياض (فيديو)


ads
ads