الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تشكيلة فساتين زفاف للبنات الكيرفي 2024

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 03:11 م
تشكيلة فساتين زفاف
تشكيلة فساتين زفاف للكيرفي

تعتقد بعض الفتيات أنه أمر صعب جدًا اختيار تشكيلة فساتين زفاف للجسم الكيرفي ، ولكن مع البحث يمكنك أن تجدي أن الأمر بسيط. كل ما عليك فعله هو اختيار القصة التي تتناسب مع شكل جسمك لضمان الحصول على إطلالة مثالية في يوم زفافك بطريقة رائعة.


تشكيلة فساتين زفاف للبنات الكيرفي 2024

قبل اختيار قصة تشكيلة فساتين زفاف للبنات الكيرفي، يجب أن تعلمي أن الجسم الكيرفي ينقسم إلى أشكال مختلفة مثل الكمثرى، والتفاحة، والساعة الرملية، والمثلث المقلوب. لذلك، تعرفي على القصة التي يمكن أن تتناسب مع شكل جسمك لتحقيق إطلالة ناجحة في حفل زفافك من خلال اختيار التصميم المناسب.






تشكيلة فساتين زفاف مصممة بشكل الكمثرى

إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة بفساتين الزفاف المناسبة للجسم الكيرفي، عليك أن تهتمي باختيار الموديل المناسب الذي يتناسب مع شكل قوامك. إذا كانت لديك أرداف ممتلئة بالمقارنة مع حجم الذراعين، فعليك أن تحرصي على اختيار قصة فستان الزفاف التي تخفي الأرداف.

يناسبك موديل تشكيلة فساتين زفاف منفوشة لضمان إخفاء أي امتلاء في القوام. ولا تنسي أن يتميز الفستان بأكمام منفوشة أو منسدلة عن الأكتاف لزيادة حجم الذراعين بالمقارنة مع الجزء السفلي، ليكون هناك تناسق في شكل القوام.






تشكيلة فساتين زفاف بقوام التفاحة 

تحذير: قد تجد بعض تشكيلة فساتين زفاف مناسبة للجسم الكيرفي قد تفسد إطلالتك وتبرز بعض العيوب في قوامك. يجب اختيار الموديلات المنفوشة التي تحدد الخصر تحت الصدر لإخفاء البطن الممتلئة بسهولة.

تجنبي اختيار فستان الزفاف بقصة عروس البحر، فهو لا يتناسب مع شكل قوامك ويمكن أن يظهر العيوب دون أن تلاحظي ذلك. يفضل ارتداء فستان يتميز بفتحة صدر على شكل V لتقليل امتلاء الجزء العلوي من القوام، أو جربي موديل الـ Wrap الذي يناسب صاحبات القوام التفاحة بشكل كبير.



تشكيلة فساتين زفاف الساعة الرملية 

فساتين زفاف مصممة خصيصًا للجسم الكيرفي لقوام الساعة الرملية تحتاج إلى قواعد معينة. ولكن إذا كان لديك قوام الساعة الرملية، يمكنك تجربة الأنماط المناسبة لذوقك. يناسبك تشكيلة فساتين زفاف فضفاضة أو المحددة للقوام بقصة عروس البحر لأنها ستبرز منحنيات جسمك بشكل رائع. إذا كنت ترغبين في إضافة المزيد من الأناقة إلى إطلالتك بفستان الزفاف، من الأفضل اختيار الموديلات التي تتميز بأكتاف منسدلة لإضفاء النعومة والأنوثة على إطلالتك في يوم الزفاف.



تشكيلة فساتين زفاف قوام المثلث المقلوب 

إذا كان لديك كتفين عريضين وصدر وبطن ممتلئين بالمقارنة مع حجم الأرداف، فيجب أن تنتبهي جيدًا عند اختيار تشكيلة فساتين زفاف التي تتناسب مع جسمك الكيرفي وشكله. يناسب فساتين الزفاف التي تتميز بفتحة صدر على شكل V أو الفساتين ذات القصة الـ Wrap، حيث ستساعدك في تحقيق توازن بين الجزء العلوي والسفلي من جسمك.

تجنبي اختيار الفساتين ذات القصة عروس البحر، حيث ستبرز عدم تناسق قوامك ونحافة الجزء السفلي عن العلوي، مما قد يفسد إطلالتك في ليلة العرس بدون أن يتم الانتباه إليه. يمكن أن تناسبك أيضًا الفساتين ذات القصة الكاب، حيث ستخفي الذراع الممتلئة بطريقة بسيطة.






تشكيلة قساتين زفاف القوام المستطيل 

اختيار تشكيلة فساتين زفاف مناسبة للجسم الكيرفي وخاصةً لصاحبات القوام المستطيل يتطلب اهتمامًا جيدًا. يجب أن تختاري النماذج المناسبة والتي تتناسب مع شكل جسمك. يمكن اختيار الفساتين المنفوشة التي تتميز بأكمام منفوشة أو تموجات على الخصر لتقليل امتلاء الجسم باستخدام بعض الحيل البسيطة. شاهدي الصور واطلعي على موديلات فساتين الزفاف المناسبة للجسم الكيرفي بطريقة سهلة وبسيطة.



أقرأ أيضا 


ads
ads