الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تشكيلة فساتين زفاف للفتاة القصيرة 2024

الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 10:48 م
فساتين زفاف للبنت
فساتين زفاف للبنت القصيرة

عندما تكونين عروسًا قصيرة القامة، قد تشعرين بالتوتر والقلق بشأن اختيار تشكيلة فساتين زفاف مناسبة لطولك. لا تقلقي أبدًا، سنقدم لك أفضل الخيارات المتاحة التي ستعجبك وترضي ذوقك.


وهناك العديد من فساتين الزفاف المتنوعة بقصاتها وأشكالها وحتى ألوانها، وتناسب جميع أنواع الأجسام بأشكالها المختلفة، سواء كنتي بدينة أو نحيلة، طويلة أو قصيرة.



تشكيلة فساتين زفاف للفتاة القصيرة 2024

تختلف قصات الفساتين حسب شكل الجسم، فما يناسب العروس الطويلة قد لا يناسب العروس القصيرة. فإذا كنتِ قصيرة القامة وتشعرين بالقلق بشأن اختيار تشكيلة فساتين زفاف مناسبة لك ولجسمك، سنقدم لك بعض الإرشادات التي يجب عليك اتباعها عند اختيار تشكيلة فساتين زفاف للفتاة القصيرة لتحصلي على خيار مثالي ومميز.


تشكيلة فساتين زفاف أسفل الصدر

هذا النوع من الفساتين مناسب جدًا لك، فهو يحدد منطقة أسفل الثدي لتحسين قوامك ويمنح جسمك طولًا إضافيًا، خاصةً إذا كانت تنورة الفستان تحتوي على طبقات كثيرة. يمكنك أيضًا ارتداء حذاء بكعب عالٍ مع هذا الفستان لزيادة أناقة إطلالتك.








تشكيلة فساتين زفاف مختلفة في الطول

من بين أجمل قصات الفساتين هي تلك التي تكون قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، فهي ستناسبك تمامًا، حيث يسمح التفاوت في طول الفستان بإبراز سيقانك بشكل جميل، مما يلفت الانتباه بعيدًا عن قصر قامتك، وسيمنحك أنوثة مضاعفة، إنه اختيار مثالي وأنيق.




تشكيلة فساتين زفاف قصيرة

هو واحد من أكثر الخيارات شهرة بين العرائس القصيرات، حيث يعتبر الحل المثالي تشكيلة فساتين زفاف لقصيرات القامة. يعطي ظهور الساقين شعورًا بالطول المضاعف ويشتت الانتباه عن قصر القامة. اختاري فساتينًا مزخرفة بشكل مبالغ فيه ولتكن طولها حتى الركبة. 

واحرصي على تجنب الفساتين التي تنتهي عند أسفل الركبة لأنها ستزيد من قصر القامة. في حال ارتداء فستان قصير، يمكنك استخدام بعض الماكياج لإخفاء عيوب الساقين وإعطائهما لونًا مثاليًا.





 

تشكيلة فساتين زفاف ضيقة 

يمكنك اختيار تشكيلة فساتين زفاف ضيقة تتناسب تمامًا مع شكل جسمك، وخاصة في منطقة الخصر. فالفساتين الضيقة تساعد في تحسين شكل جسمك وتمنحك طولًا إضافيًا.







تشكيلة فساتين زفاف منقوشة

هذا اختيار رائع، فالفساتين المنفوشة هي الأكثر أناقة وجاذبية. يجب عليك اختيار تشكيلة فساتين زفاف مناسبة، يمكنك اختيار فستان منفوش بصدر مفتوح وخصر مشدود، وذلك لتحسين قوامك وإعطائه شكلاً مثاليًا، ولتغطية قصر قامتك وإعطائك إحساسًا بالطول الإضافي.

إقرأ أيضًا

ads