الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عائلة جيجى حديد تتلقى تهديدات بالقتل بسبب دعمها لفلسطين

الخميس 19/أكتوبر/2023 - 11:23 م
جيجي حديد
جيجي حديد

تلقت جيجي حديد وعائلتها تهديدات بالقتل بعد تصريحاتها الأخيرة التي أعربت فيها عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني، حسبما أفادت صحيفة TMZ الإخبارية، وقد أعلنت عارضة الأزياء البالغة من العمر 28 عامًا، ووالدها أمريكي من أصل فلسطيني وأمها أمريكية هولندية، على وسائل التواصل الاجتماعي دعمها للفلسطينيين وسط الحصار والقصف الإسرائيلي لغزة، حيث استشهد 2800 شخص في الأسبوع الماضي.



حكومة الاحتلال الإسرائيلية تهاجم جيجي حديد

وردت حكومة الاحتلال الإسرائيلية بنشر رسالة على حساب دولة الاحتلال الرسمي على إنستجرام انتقدت فيها بشدة عارضة الأزياء جيجي حديد، بسبب منشوراتها الداعمة للشعب الفلسطيني. 

 وجاء في نصها: “لا يوجد شيء شجاع في المذبحة التي ترتكبها حماس ضد الإسرائيليين. إن إدانة حماس بما هي عليه (داعش) ودعم الإسرائيليين في حربهم ضد الإرهابيين الهمجيين هو الشيء الصحيح الذي ينبغي القيام به".

 ثم أشار حساب دولة الاحتلال إلى حساب حديد وتساءل الحساب: “هل كنتي نائمة الأسبوع الماضي؟ أم أنك تغضي الطرف عن ذبح الأطفال اليهود في منازلهم؟ لقد كان صمتك واضحًا جدًا بشأن المكان الذي تقفي فيه، نحن نراك". 

 ونشرت حكومة الاحتلال أيضًا صورة يبدو أنها تظهر بقع دماء على الأرض بجوار بعض ألعاب الأطفال، وكتبت مرة أخرى في إشارة إلى جيجي حديد: "إذا لم تديني هذا فإن كلماتك لا تعني شيئًا".


عائلة جيجي حديد تلقت تهديدات بالقتل 

وأعلنت مصادر لموقع TMZ إن جيجي حديد وعائلتها تلقوا تهديدات بالقتل عبر البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي وحتى الرسائل الهاتفية بعد تسريب أرقامهم عبر الإنترنت. 
 وقام العديد من أقاربها، بمن فيهم الأخت بيلا والأخ أنور والوالدان يولاندا ومحمد، بتغيير أرقام هواتفهم، وقيل إن والد حديد، رجل الأعمال الشهير في مجال العقارات، كان يفكر في الاتصال بمكتب التحقيقات الفيدرالي.

منشورات جيجي حديد لدعم فلسطين 

ونشرت العارضة جيجي حديد عدة منشورات على موقع إنستجرام خلال الأيام الماضية، سلطت فيها الضوء على الأزمة الإنسانية في غزة. 
 وكتبت في إحداها: "لا يوجد أي شيء يهودي في معاملة الحكومة الإسرائيلية للفلسطينيين. إن إدانة الحكومة الإسرائيلية ليست معادية للسامية، ودعم الفلسطينيين لا يعني دعم حماس".
وفي وقت سابق، قدمت حديد تعازيها لأحبائها الفلسطينيين واليهود أثناء تعليقها على الصراع الذي بدأ في 7 أكتوبر عندما شنت حماس عملية طوفان الأقصي.

دعم جيجي حديد للفلسطينيين واليهود 

 وكتبت جيجي حديد على خاصية "القصة" على إنستجرام، عقب تنفيذ عملية طوفان الأقصي: "أفكاري مع جميع المتضررين من هذه المأساة غير المبررة، وفي كل يوم يحصد فيه هذا الصراع أرواحًا بريئة - والكثير منهم من الأطفال".
وأضافت جيجي حديد: "أشعر بتعاطف عميق وحسرة مع النضال الفلسطيني والحياة تحت الاحتلال، إنها مسؤولية أتحملها يوميا."
 وكانت شقيقتها بيلا حديد، وهي عارضة أزياء أيضًا، مؤيدة صريحة للقضية الفلسطينية في السنوات الأخيرة، لكنها لم تعلق بعد علنًا على الوضع الإنساني الحالي في غزة.

اقرأ أيضا..

ads