الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسباب إلغاء حفل جوائز MTV في باريس بمشاركة تايلور سويفت

الخميس 19/أكتوبر/2023 - 11:27 م
إلغاء حفل جوائز MTV
إلغاء حفل جوائز MTV

ألغي حفل MTV، ولذي كان مقررا بمشاركة المرشحين من حول هوليوود وأوروبا، بما في ذلك مغنية البوب الأمريكية تايلور سويفت وأوليفيا رودريجو، في باريس في نوفمبر، وتم الإعلان عن الإلغاء في الوقت الذي تعيش فيه فرنسا حالة تأهب أمني على أعلى مستوى بعد مقتل مدرس وإصابة ثلاثة آخرين في حادث طعن، وقد صرح المنظمون أن حفل توزيع جوائز MTV Europe Music Awards قد تم إلغاؤه بسبب مخاوف أمنية "بالنظر إلى تقلب الأحداث العالمية".



حدث MTV في باريس 

 وكان من المقرر أن يقام الحدث السنوي MTV في باريس يوم الأحد 5 نوفمبر، بمشاركة نجوم من بينهم نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت وأوليفيا رودريجو ومايلي سايروس ونيكي ميناج من بين المرشحين البارزين.

 وفي بيان أعلن فيه القرار، قال متحدث باسم شركة باراماونت، المالكة لقناة MTV: "نظرًا لتقلب الأحداث العالمية، قررنا عدم المضي قدمًا في MTV EMAs لعام 2023 من باب الحذر الشديد لآلاف الموظفين، وأعضاء الطاقم والفنانين والمعجبين والشركاء الذين يسافرون من جميع أنحاء العالم لإضفاء الحيوية على العرض". 


أسباب تأجيل حفل MTV

وأعلن المسؤولون عن تنظيم حفل MTV في بيانهم أن إلغاء الحفل، جاء لعدة أسباب: "إن حفل MTV EMAs هو احتفال سنوي بالموسيقى العالمية. وبينما نشاهد الأحداث المدمرة في إسرائيل وغزة تستمر في التصعيد، لا يبدو أن هذه لحظة احتفال عالمي. مع فقدان الآلاف من الأرواح بالفعل، إنها لحظة حداد فقط". 
وعلى الرغم من إلغاء الحدث، إلا أن التصويت مستمر وسيظل الفنانون الفائزون، كما سيتلقي الفائزون جوائز MTV EMA الخاصة بهم، وحتى الآن لم يتم تأكيد تفاصيل كيفية الإعلان عن الفائزين بعد.

تايلور سويفت تسيطر على جوائز MTV

وقد أعلن المنظمون إنهم يتطلعون إلى عودة الحدث في نوفمبر 2024، وقد هيمنت سويفت على حفل توزيع جوائز MTV European Music Awards العام الماضي، وهو حفل منفصل عن حفل MTV Video Music Awards، الذي أقيم في الولايات المتحدة.
فيما حصلت مغنية البوب الأمريكية تايلور سويفت على 4 جوائز من الجوائز الستة التي كانت مرشحة لها، ومنها: جائزة أفضل فنانة، وأفضل فيديو. 

اقرأ أيضا.. 

ads
ads