السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

باسم سمرة يتلقى رسالة تهديد من إسرائيل: دمكم رخيص

الخميس 19/أكتوبر/2023 - 02:58 م
باسم سمرة
باسم سمرة

فجر الفنان باسم سمرة مفاجأة بشأن تلقيه رسالة تهديد من قبل إسرائيل بعد موقفه الداعم والمشجع لفلسطين خلال الوقفة التضامنية التي عقدتها نقابة المهن التمثيلية للتضامن مع فلسطين وتوضيح موقف الفنانين من الأحداث التي تشهدها المنطقة من العنف والاحتلال والأعمال الإرهابية التي تقوم بها دولة إسرائيل.

 



رسالة إسرائيل لباسم سمرة

 

وكشف الفنان باسم سمرة خلال تصريحات له أنه فوجئ برسالة تهديد على هاتفه بعد الوقفة التضامنية من قبل إسرائيل تحذره من الأفعال المشينة التي يرتكبها هو ومن معه من فنانين من تجمعات وتضامننا مع فلسطين ومدى تأثيرها على القيادة الإسرائيلية ولكن كل ذلك لا يستطيع أن يزعزع تلك القيادة والوقت كفيل لكي يعلم من هي إسرائيل.

 

وتابعت إسرائيل في الرسالة الموجهه إلى باسم سمرة: أنتم شعوب ذليلة، إسرائيل منذ عشرات السنين ترى دمكم رخيصا، قتلت منكم الآلاف ولم تستطيعوا فعل شيء، اجتماعات وهتافات رخيصة مثلك ومثل الحثالة الذي معك .. إسرائيل تاج على رؤوسكم.

 



أبرز حضور الوقفة التضامنية 

 

وحضر عدد كبير من الفنانين الوقفة التضامنية التي دعت إليها نقابة المهن التمثيلية متمثلة في الدكتور أشرف زكي احتجاجا على ما يقوم به الاحتلال الصهيوني من جرائم وحشية ضد الشعب الفلسطيني.

 

ومن أبرز الحضور في الوقفة التضامنية الفنانة نرمين الفقي، أحمد بدير، خالد الصاوي، أنوشكا، مجدي كامل وزوجته مها أحمد، سيمون، جمانة مراد، عمرو عبد العزيز، وفاء عامر.

 

وأكد الدكتور أشرف زكي على تضامنه وتأييده للتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن عدم تهجير الفلسطينين من موطنهم إلى سيناء لتدارك التصعيدات التي قد تحدث بعد ذلك.

 



اقرأ أيضا..

هالة سرحان: إسرائيل لديها مخططات أخرى غير الدفاع عن نفسها


 

 

 

 

 

 

 

ads
ads