الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تشكيلة فساتين زفاف مصنوعة من الستان 2024

الخميس 19/أكتوبر/2023 - 12:14 م
فساتين محجبات
فساتين محجبات

تُعَدُّ فساتين الزفاف المصنوعة من الستان من بين القطع الكلاسيكية التي لا يُمكِن أن تَغِيبَ عن صيحات الموضة. وبِوَجْهِ الحقِّ، يُمكِنُها أن تُمنَحَكَ المظهرَ الناعِمَ الراقي في ليلة الزفاف، لِذَا يَجِبُ عليكَ اقتِنَاؤُهَا لِضَمَانِ أن تَكُونَ إطلالَتُكَ مَلَكِيَّةً وَلا تُشَبِّهُ أي شَخْصٍ.




قواعد يجب اتابعها قبل شراء فساتين الزفاف الستان

قبل شراء فساتين الزفاف الستان، يجب عليك اتباع بعض القواعد. هذا يضمن أن تحصلي على إطلالة فريدة وأنيقة تمامًا، خاصةً أن كل العرائس يفضلن ارتداء فساتين الزفاف المصنوعة من الدانتيل أو الكريب أو الشيفون.

تأكدي من اختيار فستان زفاف من الستان يتناسب مع شكل جسمك لضمان الحصول على مظهر أنيق. يمكنك الاختيار بين فستان بقصة A Line أو فستان منفوش بشكل كبير أو فستان محدد للقوام.

كوني حذرة عند اختيار موديل الفستان لأن أقمشة الستان تظهر القوام بشكل ممتلئ أكثر من المعتاد. لذا، حاولي إخفاء عيوب القوام وإبراز مميزاته ببعض الحيل البسيطة والسهلة.

إذا كنتِ ستحتفلين بحفل زفافك في فصل الصيف، اختاري نوعًا خفيفًا من الستان لتشعري بالراحة واختاري فستانًا مفتوحًا، خاصة إذا كان الحفل سيقام في مكان مفتوح وليس في قاعة مغلقة.

اهتمي بتنسيق أقمشة الستان مع إكسسوارات الزفاف مثل الطرحة والحذاء أو حزام الخصر بأقمشة التل والدانتيل للحصول على إطلالة ناعمة وأنيقة بطريقة جذابة تشبه إطلالة الأميرات.



فساتين زفاف ستان للمحجبات

إذا كنتِ تبحثين عن فساتين زفاف من الستان المناسبة للمحجبات، يمكنكِ اختيار الموديل المنفوش الذي يتميز بأكمام طويلة. وبالتأكيد سيكون مناسبًا جدًا لإطلالتك بالحجاب، ولكن تأكدي من تنسيقه مع حجاب ستان خفيف أو بأقمشة الشيفون. ولا تنسي تنسيق الحجاب مع إكسسوارات من نفس اللون حتى لا تفسد إطلالتك.



فساتين زفاف ستان مع دانتيل 

إذا كنت ترغبين في إضافة لمسة أنيقة إلى إطلالتك، يمكنك تحقيق ذلك من خلال اختيار فساتين زفاف مصنوعة من الستان ومزينة بالدانتيل. هذه الموديلات ستضيف لمسة أنوثية إلى الفستان. على سبيل المثال، يمكنك اختيار موديل يتميز بأكمام من الدانتيل أو تفاصيل دانتيل على الصدر لإطلالة ساحرة في ليلة زفافك.



موديلات فساتين زفاف فخمة 

إذا كنت تبحثين عن فساتين زفاف فاخرة، يمكنك الاعتماد على موديلات الستان التي تتميز بتطريزات فاخرة على الصدر أو على الفستان بأكمله. بالتأكيد، ستمنحك هذه الموديلات مظهرًا أنيقًا لا يشبه أي شخص آخر.

اقرأ أيضاً 



ads
ads