الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيفية إخفاء دهون الخصر بالملابس المناسبة

السبت 28/أكتوبر/2023 - 09:19 م
إخفاء دهون الخصر
إخفاء دهون الخصر

تعاني الكثير من النساء من القلق بشأن منطقة البطن ويرغبن في إخفاء دهون الخصر المتراكمة فيها، وإذا لم يكن لديهن الوقت الكافي لممارسة التمارين الرياضية، فيمكنهن تحقيق ذلك بطريقة ذكية عن طريق إخفاء دهون البطن تحت الملابس.


اختيار الأزياء الملائمة لإخفاء دهون الخصر

في البداية عليكي تجنب ارتداء الملابس الضيقة أو الملتصقة، لأنها تجذب الانتباه غير المرغوب فيه إلى الدهون الزائدة في منطقة البطن. وبدلاً من ذلك، اختاري الملابس والأقمشة التي تمنحك المزيد من المرونة. يجعل مزيج القطن والمخمل والصوف القوي الملابس مريحة. الفساتين هي خيار جيد، بالإضافة إلى السترات المصنوعة من الكشمير أو القطن الخفيف الوزن. 

يمكن أن تعتمدي الألوان الداكنة للحصول على تأثير التنحيف، فاللون الأسود والبني يخلقان انطباعًا بأن هناك أقل دهون.



بنطال بخصر مرتفع لإخفاء دهون الخصر

قومي باختيار بنطال بخصر متوسط أو مرتفع لتناسب محيط خصرك بشكل طبيعي. قد تؤثر الأزياء ذات الخصر المنخفض على دهون البطن وتجعلها تبرز أكثر، لذا فمن الأفضل اختيار البنطالات ذات الخصر العالي.

يمكنك أيضًا وضع طبقة فوق سترتك أو سترة صوفية لإنشاء خطوط طويلة ونحيفة وتغطية دهون البطن، مما يجذب الانتباه بعيدًا عن بطنك ويعطي مظهرًا أطول.


ارتداء اكسسورات جريئة لإخفاء دهون الخصر

للفت الأنظار إلى الجزء العلوي من جسمك وتشتيت الانتباه عن دهون بطنك، ارتدي إكسسوارات جريئة حول عنقك. أيضًا قومي بحمل حقيبة طويلة الأحزمة لتمتد جسمك، ستخلق الأشرطة تأثيرًا بصريًا طويلًا وتجذب الانتباه بعيدًا عن البطن.



الحفاظ على استقامة الظهر لإخفاء دهون الخصر

حافظي على ظهرك مستقيمًا، فالحفاظ على منحنى مستقيم أو طفيف في العمود الفقري سيجعلك تبدين أنحف ويخفي دهون بطنك. وارتدي حذاءًا ذا كعب عالٍ للوقوف بشكل مستقيم، مما يساعد في تحسين وضعك بشكل طبيعي والمساعدة في الحفاظ على استقامة ظهرك وكتفك.

أقرأ أيضاً 

ads
ads