الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شقيقة سعاد حسني تكشف سرًا عن علاقتها بـ عبد الحليم حافظ (فيديو)

السبت 14/أكتوبر/2023 - 12:13 م
سعاد حسني
سعاد حسني

حلت شقيقة الراحلة سندريلا الشاشة العربية سعاد حسني ضيفة على برنامج منى الشاذلي الذي يعرض على قناة أون وتحدثت خلال اللقاء عن مقتطفات من حياة سعاد حسني وأسرار حول علاقتها بالعندليب عبد الحليم حافظ.

 



وأوضحت شقيقة سعاد حسني أن سعاد كانت بالفعل متزوجة من العندليب عبد الحليم حافظ لمدة 6 سنوات ونصف وكان دائم التردد على البيت ويصطحب لهما الحلويات هي وشقيقها وكان يشكل جزءا كبيرا ومهما في حياتهما.

 



مرض سعاد حسني

 

وعن مرضها أكدت جيهان عبد المنعم شقيقة سعاد حسني أنها أصيبت بالعصب السابع مما أثر على عينها ولكنها اهملت مرضها في البداية فساءت حالتها لذلك قررت للسفر للعلاج، في البداية تعالجت على حسابها الشخصي ثم بعد ذلك أصدر رئيس الورزاء كمال الجنزوري في ذلك الوقت قرار بعلاجها على حساب الدولة نظرا لما قدمته من أعمال جليلة.

 



الأفلام المفضلة لدى سعاد حسني

 

وذكرت شقيقة سعاد حسني أن سعاد كانت تفضل فيلمي خد بالك من زوزو والزوجة الثانية موضحة أن فيلم الزوجة الثانية كانت له واقعة مضحكة وذلك بسبب حب عمدة القرية الذين كانوا يصورون فيها لها وشرطه الوحيد لكي يستكملوا تصوير في القرية هو الزواج منه لذلك قرر القائمين على العمل ترك القرية والتوجه لقرية أخرى.

 

وعن وفاتها أكدت شقيقة سعاد حسني أن قضية سعاد حسني أغلقت ولكنهم مازالو متأكدين أنها لم تنتحر وأنها قتلت حتى لو اثبت غير ذلك.

 


 

اقرأ أيضا..


سيف عبد الرحمن يكشف سر اختيار يوسف شاهين له وكواليسه مع سعاد حسني





ads