الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جوري بكر ترفض الاحتفال بعيد ميلادها لهذا السبب

السبت 14/أكتوبر/2023 - 10:23 ص
جوري بكر
جوري بكر

تصدرت الفنانة جوري بكر حديث السوشيال ميديا بعد موقفها الإنساني، حيث نشرت عبر ستوري صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام تطلب فيها من متابعيها ومحبيها بعدم الاحتفال بيوم عيد ميلادها الذي من المقرر أن يكون اليوم 14 أكتوبر وذلك بسبب الأحداث الراهنة التي تشهدها فلسطين.

 



رسالة جوري بكر لمتابعيها

 

وكتبت جوري: بكرة عيد ميلادي وأتمنى إن محدش يعملي منشن في الاستوري لصورة أو فيديو، أشكركم من قلبي.

وتابعت جوري بكر: عشان بس محدش يزعل مني وللأسف مش حابة احتفل بيه السنة دي، للأسف إحنا الفترة دي يدوبك عايشين وبنشتغل وبناكل عيش، وللأسف مفيش في إيد أي حد حاجة يعملها غير إنه قلوبنا معاكم".

 



حقيقة انفصال جوري بكر عن زوجها

 

وفي وقت سابق تصدرت الفنانة جوري بكر التريند وذلك بعد أنتشار أنباء انفصالها عن زوجها بعد إعلانها انفصالها عبر حسابها على إنستجرام ولكنها  أوضحت عبر مداخلة هاتفية لبرنامج إي تي بالعربي أن حسابها الرسمي تعرض للاختراق وأن كل ما تم تداوله على الصفحة من أنباء حول انفصالها عن زوجها غير صحيح وعلقت قائلة:"ده  واحد مش محترم أو واحدة مش محترمة الله أعلم  مين، أنا مكنتش عارفة أدخل على الأكوان بتاعي ولما قدرت أني أدخل اكتشفت كل الحاجات دي".

 

وتابعت: "الاكونت اتهكر وفي ثانية حصل كل اللي حصل، الأستاذة بسمة وهبة وضحت لا يجوز طلاق للست الحامل.. أشكركم وقدر الله وما شاء فعل أنا جوزي راجل محترم ومعتقدش أنه يعمل معايا حاجة زي كده شكرا".

 


 

اقرأ أيضا..

جوري بكر تفاجئ جمهورها بصورة مولودها الأول




 

 

ads