السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أم فلسطينية بكى العالم من أجلها «مات أطفالها جوعى بين يديها» (فيديو)

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 01:29 م
هير نيوز

صدمة شديدة تعرضت لها أم فلسطينية، بوفاة أطفالها بين يديها جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، ما أشهل حالة شديدة من الألم والحزن الشديد بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

أم فلسطينية يموت أطفالها


وانتشر فيديو للأم على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع ظهرت فيه الأم وهي تصرخ على أطفالها وتقول: "الولد اختفى بين أيديا مات، الأولاد وين حد يطمني".



وقالت الأم: "بيكفي يا عالم بيكفي نحنا ناس غلابة، أقصفوا.. الأولاد ماتوا بدون ما ياكلوا.. يشهد عليا الله الأولاد ماتوا من غير ما ياكلوا.. يشهد علي الله بيكفى يا ناس".

صوت الأم الفلسطينية أبكى العالم، حيث أثارت الحالة النفسية التي كانت عليها الأم الفلسطينية الثكلى صدمة لدى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، ودشنوا هاشتاج "صرخة الأم"  

مات الأطفال دون طعام


وعبرت إحدى النشطاء عن غضبها قائلة: "الولاد ماتو من دون ما ياكلو قطعتى قلبي عياط، الله يصبرها ويصبر كل أم"
وقالت أخرى: "مش قادره اخرج من دماغي صوتها وهي بتقول "الولاد ماتو من دون ما ياكلو" ياقلبي عليكم، ياقلبي يعجز كل الكلام على مواساتكم والله".

ورد ثالث: "مهما حييت مستحيل انسى جملة الام "الولاد ماتو من دون ما ياكلو"، ورابع: "الولاد ماتو من دون ما ياكلو" والله لن ننسي.. غزة- أكتوبر 2023".

وقال خامس: "ام ثكلى حرمها الاحتلال من اطفالها وتقول يشهد الله الولاد ماتو بدون ما ياكلوا... هل تتحرك فينا النخوه والغيره تجاه هذا الشعب المظلوم".



وسادس: "الولاد ماتو من دون ما ياكلو". ‏غزة- أكتوبر 2023. ‏والله لن ننسي.."

وعبرت سابعة عن حزنها قائلة: "ما بال العالم لا يشعر بها!؟ اذا انا وغيري ومن رأى هذا الفيديوا تأثرنا !؟ افلم يكن هناك من يحتويها وهي في هذه الحاله!؟ الفراق ليس بهين على من فارق محبين لم يلدهم فكيف لمن ولدتهم! هي الام وهي الدنيا وهي الجنه! عظم الله اجركم فلسطين".

ads
ads