الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أسباب لرفض المرأة ممارسة العلاقة الحميمة

السبت 07/أكتوبر/2023 - 09:25 م
هير نيوز

ممارسة العلاقة الحميمة أمر في غاية الأهمية، خاصة أنها عامل أساسي لتقريب الزوجين، وخلق المزيد من الحل والمودة بينهما، إلا إنه هناك العديد من الأسباب التي تجعل المرأة ترفض ممارسة العلاقة الحميمة

نقدم لكم أبرز أسباب رفض المرأة للعلاقة الحميمة


عدم اهتمام الزوج بالمشاعر

من المعروف أن طبيعة المرأة تختلف كثيرَا عن طبيعة الرجل، ولذلك فإن الهدف الأهم لممارسة العلاقة الحميمة لدى المرأة هو مشاعر الحب التي تشعر بها خلال هذا اللقاء الجنسي، وقلة اهتمام الرجل بالمشاعر يجعل المرأة ترفض إقامة العلاقة الحميمية.


إنعدام الرومانسية تدفع المرأة لرفض العلاقة الحميمة


التمهيد للعلاقة ليس فقط من خلال المداعبة، لكن المشاعر والرومانسية يجب أن تكون موجودة من قبلها، لأنها إذا اختفت تغيب معها الرغبة، وكلما زادت الرمانسية زاد إقبال الزوجة على التواصل مع زوجها بشكل جسدي، فالمرأة تعشق الاهتمام والرومانسية، وأسرع طريق لإسعاد المرأة التحدث معها بلطف.


قلة المداعبة

لا تفضل المرأة ممارسة العلاقة الحميمة بشكل مباشر، فمن الضروري أن يأخذ الزوج وقتًا كافيًا في المداعبة تمهيدًا للعلاقة الحميمة، فالمرأة تأخذ وقتًا أطول حتى تزداد رغبتها في إقامة العلاقة الحميمية.


قلة الثقة بالنفس تدفع المرأة لرفض العلاقة الحميمة

عندما تكون المرأة غير واثقة من نفسها ومن جمالها تنفر من إقامة العلاقة الحميمة، خوفًا من أن يأخذ زوجها انطباعًا سيئًا عنها، فتميل إلى رفض العلاقة هربًا من رأي زوجها بها، وهنا يقع دور كبير على الزوج في دعم زوجته نفسيًا وإخبارها بأنها جميلة حتى تزداد ثقتها بنفسها.

قدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين




ads