السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حلوى الزومبي تنشر الرعب في العالم «تشنجات وصعوبة بالتنفس» (فيديو)

الأربعاء 04/أكتوبر/2023 - 09:59 م
حلوى الزومبي
حلوى الزومبي

انتشرت بعض الفيديوهات على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "انستجرام" لمجموعة من الأشخاص يتناولون حلوي جديدة تمتاز بالطعم اللاذع الحامض، وتسمى تلك الحلوى بحلوى الزومبي، فيما ظهر بعض الأشخاص وهم يتناولون تلك الحلوى، وظهرت عليهم علامات تشنج على وجوههم، ويعود ذلك بسبب كثرة الأحماض بها والمكونة للمادة المصنوعة منها. 

حلوى الزومبي تثير الرعب عبر منصات التواصل الاجتماعي 

وقد أثارت حلوى الزومبي الرعب عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن أشهر تلك المنصات منصة الانستجرام، حيث أظهر رواد منصة الانستجرام ردود فعل مختلفة ما بين الرعب والفزع من تناول تلك الحلوى، بينما أبدى البعض سخريتهم من علامات التشنج التى تظهر على وجه من تناول حلوى الزومبي، حيث وصف البعض تأثيرها برد الفعل الكوميدي. 




مكونات حلوى الزومبي

تعد حلوى الزومبي من الحلوى الشهيرة فى الوقت الحالي بين الصغار والكبار، كما أنها تعد واحدة من أكثر الحلوى حموضة حول العالم، حيث إنها تتكون من مزيج من عدة أحماض مختلفة منها حمض اللاكتيك والماليك، ما يجعلها كثيرة الحموضة، ويجعل من يتذوقها يستشعر الطعم الحامض لها، ليسبب تشنجات على الوجه. 

تأثير الأحماض على جسم الإنسان 

وتناول حمض اللاكتيك بكثرة ولفترات زمنية طويلة، يسبب أضرار عديدة بجسم الإنسان، ومنها ما تسببه حلوي الزومبي من تشنجات وألم فى العضلات واصفرار فى بشرة الوجه، بالإضافة إلى ما ظهر على وجه متناولي تلك الحلوى من صعوبة فى التنفس مما يؤدي إلى زيادة ضربات القلب وسرعتها.


أسباب شهرة حلوى الزومبي

تعود أسباب شهرة حلوي الزومبي نتيجة لتجربة بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة لحلوى الزومبي أمام متابعيهم ببث حي لهم أثناء تناولها، وظهرت عليهم أعراض التشنج فى عضلات الوجه والجسم، مما جعل البعض يتخوف من تجربة تذوقها، لكن بعض الأشخاص أرادوا خوض تلك التجربة الغريبة من نوعها، وكل ذلك خلق لتلك الحلوي دعاية بشكل مجاني وعلى نطاق واسع، كما تتواجد تلك الحلوي فى العديد من الأسواق بنكهات وأنواع مختلفة.

اقرا أيضا..

ads
ads