الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نانسي عجرم تتألق بفستان من فالنتينو في حفل خاص بدبي

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 10:59 م
نانسي عجرم
نانسي عجرم

أقامت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً خاصاً في مدينة دبي الساحرة، في الأول من أكتوبر، ونشرت صورا لها من داخل حفلها الخاص بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير إنستجرام، وتلقت عجرم تعليقات من معجبيها بإطلالتها ومظهرها الخارجي بحفل دبي الخاص.



إطلالة نانسي عجرم فى حفل دبي الخاص 


بدت المغنية اللبنانية نانسي عجرم مذهلة في ثوب فالنتينو الأسود المتلألئ المزخرف، وبدت أنيقة مع أكمام فروية على شكل أجنحة الخفافيش وياقة لامعة بفستان فالنتينو الأسود.

وأكملت نانسي هذا الإطلالة الفاخرة الأنيقة بأقراط دائرية مرصعة بالألماس من تيفاني آند كو وحذاء كعب فضي يناسب لون الفستان.



مجموعة فالنتينو الخاصة بالنجمة نانسي عجرم


كانت إطلالة الفنانة نانسي عجرم، الحائزة على عدد من جوائز الموسيقي، تبعا لاختيارها الشخصي من مجموعة الملابس الجاهزة لخريف وشتاء 24 Black Tie من فالنتينو، والتي ارتدت منها عجرم فستان مزين بفتحة عنق سوداء على شكل قلب. 

وتعتبر مجموعة Black Tie من فالنتينو A/W 24′ بمثابة نسخة غير تقليدية من الملابس الكلاسيكية باللونين الأبيض والأسود، مما يضفي لمسة أنثوية ومتمردة على الأنماط الذكورية للونين الأبيض والأسود.

فيما تناسب مجموعة أزياء فالنتينو الجديدة الاتجاهات الحديثة والمعاصرة، كما تتميز المجموعة باستخدام مبتكر للأقمشة مع قطع وتصميمات ملونة بألوان جريئة من الأحمر والأخضر والوردي، ومزينة بالترتر والفراء.



القضاء اللبناني يبرئ زوج نانسي عجرم


جدير بالذكر أن القضاء اللبناني قام بتبرئة زوج المغنية اللبنانية نانسي عجرم، فادي الهاشم، حيث أمرت المحكمة بتبرئة زوج الفنانة اللبنانية من قضية مقتل متسلل ملثم اقتحم بيت الزوجين فى مدينة بيروت بلبنان، أثناء جائحة كورونا عام 2020، وتبين من التحقيقات أن سبب الاقتحام، كان سرقة محتويات منزل الزوجين.
 


واعتبرت المحكمة اللبنانية أن مقتل المتسلل الملثم جاء دفاعا عن النفس بشكل مشروع، حيث سبق أن تسلل الملثم إلى بيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم فى منطقة نيو سهيلة اللبنانية، حيث وصل السارق إلى غرفة نوم أطفال عجرم وهاشم الثلاثة، وهدد الزوج بقتلهم بمسدس ناري، إذا لم يحضر له جميع الأموال والمجوهرات الموجودة بالمنزل، فما كان من الهاشم إلا أن أحضر مسدسه وأطلق 18 عيار ناري على السارق وأرداه قتيلا. 


ads
ads