الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سوما تكشف موقفاً إنسانياً لأصالة معها في فترة مرضها

الأحد 01/أكتوبر/2023 - 11:44 ص
هير نيوز

تحدثت المطربة سوما عن موقف إنساني جمعها بالمطربة أصالة معها، مقدمة الشكر لها على ما قدمته لها من دعم معنوي خلال أزمتها الصحية الأخيرة.

وقالت سوما إن أصالة من أكثر الفنانات حرصاً على التواصل معها خلال أزمتها الصحية وكانت دائمًا متابعة لحالتها أولًا بأول.



وتابعت: "خلال أزمتي الصحية كانت أصالة حريصة على متابعة حالتي وخروجي من الحالة النفسية التي كنت أمر بها بسبب مرضي وزيادة وزني، وقالت لي نصًا (أطلبى بتحلمي بإيه؟)، فلم يكن مني إلا أن طلبت سفري لعمل عمرة، وعلى الرغم من صعوبة تحقيق هذا الحلم بسبب مرضي وزيادة وزني، إلا أنها لم تتأخر، وقامت بترتيب كافة الأمور مع زوجي وفوجئت بحجز تذكرة الطائرة والفندق وذهبت لأداء العمرة وأنا جالسة على كرسي متحرك".

سوما تكشف تفاصيل مرضها




وكانت سوما قد كشفت في إحدى الندوات التي أُقيمت احتفالاً بعودتها الى الغناء بعد شفائها، عن تفاصيل جديدة حول فترة مرضها والمتاعب والصعوبات التي واجهتها لأكثر من تسع سنوات وكادت تنهي مشوارها الفني مبكراً. .

وقالت سوما إنها أُصيبت بخلل في الغدة النكافية بالمخ، وهو ما عرّض كل أعضاء جسمها للتلف، فدخلت الى العناية المركزة ومكثت فيها لمدة طويلة، خاصة أن هذا المرض من الأمراض المستعصية التي يصعُب الشفاء منها.

وأضافت أن هذا المرض تسبّب في زيادة وزنها إلى 140 كيلوغراماً، وكانت دائماً تجلس على كرسي متحرك.

سوما عن أغاني المهرجانات: مليش فيها


 

وعلى صعيد أخر تحدثت سوما عن رأيها فى أغاني المهرجانات، مؤكدة أنها لا تستمع إلى هذا النوع من الأغاني، مشيرة إلى أنه نوع جديد فى الغناء وله جمهوره قائلة: “أنا مليش فيه”.

وتابعت سوما أن الغناء أصبح سهل جدا فى زمن السوشيال ميديا، وهناك الكثيرين لا يجيدون الغناء اشتهروا فقط لكونهم ينطقون الحروف غلط.

ads
ads