الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السعودية ياسمين الشثري تفتتح أول متجر فعلي لمجوهرات CLÉ بالرياض فى هذا الموعد

الخميس 28/سبتمبر/2023 - 04:13 ص
السعودية ياسمين الشثري
السعودية ياسمين الشثري

تفتتح رائدة الأعمال السعودية ياسمين الشثري أول متجر فعلي لمنصة التجارة الإلكترونية الخاصة بها CLÉ - المخصصة للمجوهرات والساعات الفاخرة - في مدينة الرياض يوم 7 أكتوبر المقبل، فيما صرحت الشثري، التي أطلقت منصتها الإلكترونية لبيع المجوهرات والساعات الفاخرة، في عام 2013، بالتحدث عن بداية تصميمها لماركة المجوهرات الخاصة بها CLÉ وما تفعله لتنمية العلامة التجارية.

 حيث تتذكر قائلة: "بدأت الرحلة قبل عام 2013 بوقت طويل، عندما كنت في المدرسة الإعدادية حيث كنت بصراحة محظوظة لأنني محاطة بأشخاص ذوي ذوق وثقافة ويرتدون ساعات جميلة".


بداية شغف ياسمين الشثري بتصميم الساعات والمجوهرات 

 كشفت رائدة الأعمال السعودية ياسمين الشثري عن بداية تصميمها لماركتها التجارية CLÉ: "بالطبع، في ذلك الوقت لم يكن لدي أي معرفة أو أدنى فكرة عن ماهية الساعات، لكنني استمتعت بالجماليات والتصميم وكان هذا هو ما جذبني في البداية".
ثم بدأت الشثري في إجراء محادثات مع والدها حول القطع التي يملكها. وأوضحت قائلة: "مثل أي شاب يبلغ من العمر 14 عامًا، عندما تشترك في اهتمام مشترك مع قدوتك - والديك - لا شيء يمكن أن يتغلب على هذا الشعور".
فيما انتقلت ياسمين الشثري إلى لندن في عام 2011، وبدأت تنغمس في هذه الصناعة من خلال زيارة المحلات التجارية الحديثة والعتيقة، وتصف تلك المرحلة من حياتها قائلة: "كان ذلك في عام 2013، عندما أردت أن أحاكي الشعور الذي شعرت به مع كل شخص التقيت به في هذه المتاجر تجاه جامعي القطع الفنية في دول مجلس التعاون الخليجي وأن أدعمهم بنفس القدر في مساعيهم للحصول على القطع التي يبحثون عنها". 


إطلاق ياسمين الشثري لمنصة CLÉ Concierge

اتخذت ياسمين الشثري قرارًا بإطلاق CLÉ Concierge، وهي خدمة مخصصة تهدف إلى سد الفجوة بين جامعي الساعات والعلامات التجارية.
 حيث قررت الشثري توسيع نطاق CLÉ Concierge، في عام 2019، لخدمة غرض أوسع يركز على تنمية وتطوير سوق المنتجات الفاخرة من نموذج البيع بالتجزئة التقليدي إلى منصة مبتكرة مبنية على التوطين وسرد قصص العلامة التجارية وتجربة خدمة العملاء الفاخرة.
 وقد جاء قرارها بإطلاق متجر فعلي بعد انتشار جائحة كوفيد-19، حيث لاحظت تحولا غير متوقع في سلوك المستهلك حيث أراد الناس العودة إلى التجارب الجسدية والتفاعلات البشرية.


أسباب إطلاق منصة CLÉ Concierge

قد أطلقت المصممة ياسمين الشثري منصة إلكترونية لبيع المجوهرات والساعات الفاخرة، لعدة أسباب ، حيث أوضحت تلك الأسباب قائلة: "يتمتع العميل السعودي بسلوك شراء غريب للغاية، وعلى الرغم من تمتعه بخبرة كبيرة في مجال التكنولوجيا، إلا أنه سيكون هناك دائمًا تردد عندما يتعلق الأمر بشراء المجوهرات أو الساعات عبر الإنترنت ويحتاج إلى شعور بالتعزيز ونحن نعتقد أن المتجر سيوفر ذلك". 
 وأضافت قائلة: "هدفنا هو تقديم تجربة مجزية لعملائنا في كل مرة يتعاملون معنا فيها، ولأننا نقدم خدمة حصرية ومجموعة منتجات لا يقدرها ويعرفها سوى عدد قليل جدًا من الناس". 


فريق VIA الرياض يتواصل مع ياسمين الشثري

 أعلنت رائدة الأعمال ياسمين الشثري إن فريق VIA الرياض تواصل معها لأنهم "يقدرون حقًا ما تقدمه CLÉ". 
حيث أضافت: "VIA الرياض هو مشروع تطوير فاخر ذو جوهر محلي يجسد كل ما نؤمن به في CLÉ، وجلب العلامات التجارية الحصرية للبيع بالتجزئة، مما يعني أننا جميعًا نخدم ونستهدف جمهورًا متخصصًا، يتمحور حول تقديم تجربة للعملاء عالية الجودة".
كما كشفت مصممة ماركة CLÉ أنها تخطط للتوسع فى أعمالها، حيث أنها تعمل على تعزيز حضور CLÉ على نطاق أوسع. 
واختتمت ياسمين الشثري حديثها قائلة: "نحن بالتأكيد نتطلع إلى فتح متاجر جديدة ولكن بمفاهيم مختلفة. ولا أعتقد أن متاجرنا ستكون هي نفسها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية أو الخليج، فنحن سنضيف دائمًا شيئًا جديدًا وحديثًا إلى أي متجر نطرحه".

ads
ads