الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منال الصيفي تكشف أسراراللحظات الأخيرة في حياة أشرف مصيلحي (فيديو)

الثلاثاء 26/سبتمبر/2023 - 04:11 م
منال الصيفي
منال الصيفي


 

حلت زوجة الفنان الراحل أشرف مصيلحي على برنامج الحكاية التي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة on وتحدثت خلال اللقاء عن تفاصيل مرضه والمعاناة التي شعر بها وعلاقته بأبناءه ورد فعلهم عند تلقيهم خبر مرضه.

 



مرض أشرف مصيلحي

 

وأشارت المخرجة منال الصيفي أن بداية اكتشافهم المرض كان أثناء تصوير أحد الاعمال الفنية ووقتها تلعثم في كلام النص أكثر من مرة وهو ما أثار قلقها حيننها وشعرت أن الأمر غير طبيعي فطلبت منه بعد الانتهاء التوجه إلى الطبيب للاطمئنان على صحته، وأخبرهم الطبيب أن الموضوع طبيعي وأنه ضغط عصبي، ولكن مع تطور التعب طلب منهم الطبيب إشاعة وظهر فيها أنه يعاني من ورم في المخ وهو نوع من أشرس أنواع السرطان، ولكنها لم تخبره بأي شيء خوفا عليه.

 


وتابعت: بدأت اقنعه أن الأمر بسيط ومحتاجين نعمل عمليه عشان في كيس مايه ولازم نشيله، وفعلا عمل العمليه وبعدها أصبح كويس جدا ولكن اللي جعل حالته تتطور فقدان والدته تعب جدا بعدها وجاله جلطه وهو ما جعل الأمر يتطور بشكل كبير.

 



رد فعل ابناءها بعد علمهم بمرض والدهم

 

وعن رد فعل ابناءه بعد علمهم بمرضه أوضحت منال الصيفي أنها أعلنت ابناءها بعد شهر من معرفتها بمرضه مشيرة أنها أبنها كريم كان هاديء جدا وأجرى اتصالات هاتفية لمعرفة كافة تفاصيل الحالة والإجراءات اللازمة المفروض اتخاذها.

 

بينما نجلها يوسف رفض الحديث عن الأمر لفترة طويله غير مقتنع بما يحدث والفتيات بكوا كثيرا.

 

اللحظات الأخيرة في حياة أشرف مصيلحي

 

وأكدت منال الصيفي أن اللحظات الأخيرة من حياة أشرف مصيلحي زاد المرض عليه بشدة لدرجة أنها طلبت من الله أن يرحمه ولا يعذبه كما اخبرها الأطباء أنه متبقي له شهور بسيطة ودكتور آخر أوضح لها أنه يفعل كل شيء كي لا تشعر بالتقصير اتجاهه في أي وقت.

 

وذكرت أن يوم وفاته كان أصعب يوم في حياته فعلىى الرغم من أنه كان لا يتحدث أو يشاركهم في الفترة الأخيرة لكنها كانت ترى أن وجوده أمان لها ولأبنائها.

 

 

 

 اقرأ أيضا..

نجل عادل إمام يكشف مفاجآت جديدة حول حالته الصحية (فيديو)

ads