الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خبيرة التجميل نانسي زيدان تفقد ابنتها بعد عملية جراحية (صور)

الإثنين 25/سبتمبر/2023 - 11:32 ص
نانسي زيدان وابنتها
نانسي زيدان وابنتها الراحلة

رحلت الطفلة دارين أحمد محمد السعيد، ابنة البلوجر وخبيرة التجميل نانسي زيدان، عن عالمنا، ما تسبب في فاجعة لوالدتها.

دارين توفيت بعد إجرائها عملية جراحية أثر إصابتها بثقب بالأمعاء.

نانسي زيدان والدة دارين كانت قد كتبت على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت إلى رحمة الله تعالى ابنتي الغالية دارين أحمد محمد السعيد، وصلاة الجنازة الأحد الموافق 24 سبتمبر في مسجد الحصري والدفنة بعد صلاة الظهر".

البلوجر نانسي زيدان

التعازي انهالت عليها من أصدقائها ومن نجوم الفن أيضا، داعين الله لها بالقوة والصبر على فراقها.
  الأم كانت قد أعلنت من قبل خضوع ابنتها لعملية جراحية دون الكشف عن تفاصيل العملية، بمنشور كتبت فيه: "الحمد لله دارين طلعت من العملية، وهتفضل في العناية المركزة 48 ساعة وشكرًا لدعاوتكم ووقفتكم معايا بجد، أنتم فعلًا أهلي أشكركم من كل قلبي، دعواتكم ليها تعدي اليومين على خير".

نانسي زيدان خبيرة التجميل، من مواليد المنصورة، وتخرجت في كلية الإعلام، كما أنها تدرس فن المكياج،  بالإضافة لحبها لتقليد الشخصيات التي تحدث ضجة إعلامية في الأعمال الرمضانية.. كما أنها باستخدام ملابسها ومكياجها البسيط تقوم بتجسيد شخصيات كرتونية كثيرة.

نانسي وابنتها كانتا دائمتا الظهور معا في الكثير من الفيديوهات واللقطات، واشتهرتا بتصميم الملابس وتقليد المشاهير والمكياج، وكانت الأم تبكي على ابنتها أمام غرفة العمليات معبرة عن حالتها الصحية شديدة الخطورة، حتى تفاجأ الجميع بوفاتها، ولم تعلن نانسي عن أسباب تدهور حالتها الصحية حتى الوفاة.

الطفلة رحلت بعد خضوعها لعملية جراحية وأعلنت خبيرة التجميل وفاتها على صفحتها على "فيس بوك"، ليخيم الحزن على قلوب جميع متابعيها الذين دونوا كلمات رثاء ينعون بها الطفلة التي رحلت في ريعان طفولتها.

اقرأ أيضا..

لحظة وفاة خبيرة تجميل أثناء قيادتها طائرة.. فيديو







ads