الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ندى الكامل ببطن مكشوف وإطلالة جذابة

الإثنين 25/سبتمبر/2023 - 10:16 ص
ندى الكامل
ندى الكامل

شاركت ندى الكامل متابعيها بصور جديدة من أحدث ظهور لها، وذلك على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ندى الكامل ظهرت بإطلالة مثيرة حيث ارتدت بنطلون أسود مع توب ذي أكمام مكشوفة بنفس اللون كشف عن بطنها.

كما اعتمدت على الإكسسوارات والمجوهرات التي زادت من أناقتها ومنحتها إطلالة متكاملة، ونالت صورها إعجاب متابعيها على السوشيال ميديا.

ندى الكامل

كما اعتمدت على خصلات شعرها الذهبي المموج المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية المتناسقة مع لون بشرتها.
يشار إلى أن الفنان أحمد خالد زوج ندى الكامل، كان قد كشف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "تفاصيل" والذي يعرض على قناة "صدى البلد"، عن كواليس زواجه من ندى طليقة أحمد الفيشاوي، وعبر عن هبه الشديد لها حيث قال: "بحبها من قبل جوازها من أحمد الفيشاوي بعشر سنين".

أحمد خالد يتحدث عن ندى الكامل

أيضا خلال حديثه مع الإعلامية نهال طايل، تحدث عن بداية تعرفه على زوجته ندى الكامل قائلا: "قصة الحب ابتدت بينا من 10 سنين، كنا جيران في شارع واحد من دمياط وبعدها يشاء القدر أنه يحصل بينا تواصل ونبقى صحاب وحبينا بعض.. ندى كلها حلوة وجميلة وتتحب.. كل حاجة فيها حلوة، وحبتني عشان أنا فعلا بضحكها".
يشار إلى أن ندى الكامل كانت قد رفعت صورة على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وظهرت فيها تقبل شخصا يقف أمام سيارة وكتبت عليها "اخترت أكون مبسوطة".. ومن هنا انهالت عليها التعليقات حول هل دخلت ندى الكامل قصة حب جديدة؟ فقامت ندى الكامل بالرد حيث قالت "قلبى اتخطف ومبسوطة".
ندى الكامل
يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تثير فيها ندى الكامل، الشائعات والتساؤلات حيث سبق وعبرت عن حبها للمطرب عمر كمال حيث كتبت على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام " أنا بحب طيبة قلبك وإنسانيتك يا عمر واللي بتقدمه للمجتمع، وأتمنى كل إنسان يعمل زيك لأنك إنسان عظيم.. وأنا بحبك".


اقرأ أيضا..

زوج ندى الكامل: «بحبها من قبل جوازها من أحمد الفيشاوي»




ads